الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرعاية الأولية بوزارة الصحة المقالة تشكل لجنة رياضية

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 19:06 )
غزة - معا - شكلّت الإدارة العامة للرعاية الأولية بوزارة الصحة المقالة لجنة رياضية مهمتها الإشراف على النشاط الرياضي في المراكز الصحية في قطاع غزة وإقامة البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة.

وتضم اللجنة كلاً من إياد أبو غزة رئيسا وزكي مدوخ مقررا للجنة وعضوية كل من جمال بارود عن منطقة رفح وعلاء العقاد عن منطقة خان يونس وباسل العمصي عن المنطقة الوسطى ومحمد العطل وطارق شمالي عن منطقة غزة وعاهد نبهان عن المنطقة الشمالية.

من جهته أعرب د. فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية أن قرار تشكيل اللجنة الرياضية جاء وفق الخطة المستقبلية للرعاية الصحية الأولية.
من جهته أكد أ. إياد أبو غزة رئيس اللجنة الرياضية في الرعاية الأولية أنه تم الاتفاق على عقد بطولة كروية تضم ثمانية فرق رياضية مقسمة إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني إلى الدور الثاني حيث تضم المجموعة الأولى فريقين من رفح وفريق من خان يونس وفريق من الوسطى أما المجموعة الثانية فتضم فريق من الوسطى وثلاثة فرق من غزة هي مركز صحي الرمال ومركز الشيخ رضوان ومركز الصوراني.

وأضاف أبو غزة أن عمل اللجنة لن يكون مقتصرا على نشاط كرة القدم فقط بل سيشمل العديد من البطولات والفعاليات الرياضية كتنس الطاولة وكرة الطائرة وغيرها.

وأشار الى أن الهدف من تنظيم البطولة هو تشكيل فريق كرة قدم خاص بالرعاية الأولية لتمثيله في البطولات القادمة خلال مشاركاته مع المؤسسات والوزارات الأخرى.