الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب اريحا فاز بالمركز الاول في سباق 3 كم ببطولة الوفاء

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 18:31 )
اريحا - معا - فتحي براهمة - فازت العداءة ساندرا سمير من نادي شباب أريحا بالمركز الأول في سباق الفتيات لمسافة 3كم والعداءة صفاء عواطلة من نادي شباب أريحا ثانيا, وتمكن فريق الرجال لنادي شباب اريحا بالفوز بالمركز الأول سباق التتابع الطويل لمسافة 15 كم للرجال بمشاركة خمسة فرق من أريحا والخليل ورام الل وحل نادي شباب رام الله ثانيا وفريق نادي المرأة بالخليل ثالثا وذلك في بطولة "الوفاء" والتي نظمتها إدارة نادي شباب أريحا في الذكرى السنوية الأولى لرحيل مدرب فريق العاب القوى بالنادي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى "يوسف حمادنة" حيث اقيم سباق للتتابع الطويل لمسافة 15 كم وسباق 3كم للإناث ومباراة كرة قدم بين البراعم وناشئي نادي شباب أريحا.

وحل في سباق فتيات مسافة 3كم في المركز الثالث ضحى ذيب من نادي شباب اريحا
وفي المركز الرابع بلقيس احمد من نادي شباب اريحا المركز الخامس: ليانا يونس من نادي المراة الرياضي( الخليل) المركز رغد سلطان من نادي المراة الرياضي ( الخليل) والمركز السابع ياسمين نيروخ من نادي المرأة الرياضي ( الخليل).

وفي سباق التتابع الطويل لمسافة 15 كم وهو الأول في تاريخ البطولات في فلسطين حيث يتكون كل فريق من خمسة عدائين وعلى كل عداء قطع مسافة 3كم , واستطاع في نهاية السباق فريق نادي شباب أريحا الظفر بالسباق بزمن قدره 49 دقيقة والفريق مكون من الأبطال ( مامون بالو- داوود عواجنة- احمد الأصيل- مصعب جلايطة – مامون بالي ) , وحاز فريق شباب رام الله بالمركز الثاني بزمن قدره (51 دقيقة ) والفريق مكون من العدائين ( شافي حمايل –اشرف قادوس- هيثم مشاقي- قضاء رزق- عمار حمايل ) وحل بالمركز الثالث فريق نادي المرأة الرياضي من مدينة الخليل بزمن وقدره (52 دقيقة ) والفريق مكون من العدائين ( وليد ابو سنينة- ايهاب ابو سنينة- يعقوب ابو تركي – عبد القادر أبو عجمية – وجدي ابو سنينة).

وفي مباراة كرة القدم فاز فريق الأشبال الواعدين بنتيجة 2/1 على ناشئي النادي واشرف على تحكيم المباراة نائل الولجي ( مدرب الفريق ) .
وتحدث كاظم المؤقت أمين سر النادي عن مناقب الفقيد والذي كان سفيرا لفلسطين في بطولات العاب القوى منوها انه رحل وهو على رأس عمله ليمثل فلسطين .

وعبر المؤقت باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب أريحا الرياضي عن الشكر والتقدير لكل من رائد بلعاوي ونائل الولجي منظمي اليوم الرياضي و من الحاج امين الفتياني وخضر الولجي وخالد عمار وعماد جهشان وجبرا بانو وجمال صافي لدعمهم الفعالية الرياضية ورجال الشرطة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وكل من ساهم في إنجاح الغعالية.

وثمن اياد العملة رئيس الاتحاد الفلسطينيين لألعاب القوى هذا الوفاء للراحل من قبل ناديه ومحبيه. وفي نهاية الحفل قام محيي الياسيني نائب رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية شاكر الشيخ جمال سعدو , و عضو اللجنة الاولمبية الفرد الطوباسي. بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين إهداء كأس مباراة كرة القدم إلى زوجة الفقيد وبناته .واشرف على السباق لجنة الحكام المركزية:خليل البرهم , شرين جودة , احمد دراس , علي سالم , فؤاد السراديح ,احمد نضال , محمد الجنيني , علاء الكركي , زكريا العسلي , محمد فرح , يوسف سطرية - حسان سطرية ,مأمون بالي , عبد الكريم بالو , عبدا لله ألصفدي , غدير غروف, محمد عامر .