السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم:العمل الصحي تنفذ يوماً طبياً مجانياً في الدوحة

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 20:01 )
بيت لحم- معا - نفذت مؤسسة لجان العمل الصحي بالتعاون مع مركز أطفال الدوحة وبرعاية شركة بيت جالا للأدويه يوم عمل طبي مجاني في مدينة الدوحة بمحافظة بيت لحم اشتمل على تقديم العديد من الخدمات الصحية منها: عيادة الطب العام والأطفال والمسالك البوليه وعيادة الأنف والأذن والحنجرة، تم خلاله معاينة ما يقارب (200) مراجع موزعين على جمبع العبادات قدمت لهم العلاجات اللازمة كما تم تقديم الأدوية اللازمة للمرضى وتحويل جزء منهم لمراجعة مركز بيت ساحور الطبي التابع للمؤسسة لجان العمل الصحي.

بدوره أكد الدكتور عيسى مصلح عضو مجلس إدارة مؤسسة لجان العمل الصحي أن هذا اليوم الطبي يأتي ضمن فلسفة وسياسة المؤسسة ورؤيتها في تقديم الخدمات الصحية الشاملة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صمودهم في وجه الحملة الشرسة التي يمارسها الاحتلال من خلال سياسة الحصار وبناء المستوطنات على أراضي المواطنين لدفعهم على تركها.

وأضاف إن هذا النشاط جزء مما تقدمه المؤسسة لأبناء شعبنا في كافة المحافظات من خلال مراكزها الموزعة على أنحاء الوطن وأن هناك برنامج وضع خصيصاً من أجل إقامة العديد من النشاطات في كافة أرجاء المحافظة خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية فعاليات هذا اليوم تقدم عيسى مصلح بالشكر لجميع من شارك وعمل على إنجاح هذا اليوم وخاصة الأطباء ، الدكتور رمزي أبو يوسف ، والدكتور رؤوف عازر والدكتورة سعاد أبو عيدة ، والدكتور مجدي منصور.