الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزيرة الغزي ينال نصيب الأسد من لاعبي رياضة المعاقين المعتمدين دوليا

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 20:17 )
غزة - معا -محمد حجاج - سجل نادي الجزيرة الغزي انجازا جديدا يضاف الى سجله الزاخر رغم حداثة عمر النادي الذي لا تتجاوز العامين وقد تمثل الانجاز الجديد في حصول النادي على نصيب الأسد في عدد اللاعبين المعتمدين دوليا من قبل الاتحادات الدولية لألعاب القوي ورفع الأثقال و السباحة في رياضة المعاقين حيث قامت اللجنة البارالمبية الفلسطينية باعتماد ثلاثين لاعب مقيدين في صفوف نادي الجزيرة من أصل 36 لاعبا تم اعتمادهم دوليا في الضفة الغربية وقطاع غزة و قامت الأندية بتسديد رسوم لاعبيها للاتحادات الدولية .

ووفقا للمصادر الرياضية المعتمدة فقد تم اعتماد اللاعبين بناءا على اللوائح والنظم الدولية الجديدة وكذلك على الأرقام القياسية التي يحققها اللاعبون في مشاركاتهم الرياضية المختلفة.

ويذكر ان اللاعبين المعتمدين دوليا هم من الضفة الغربية وقطاع غزة ويتبعون لأندية الجزيرة و المجد والخليل ومعاقي بيت لحم ونادي نماء .

علي النزلي رئيس نادي الجزيرة الطموح عبر عن فخره لحصول ثلاثين لاعب من ناديه على الاعتماد الدولي من أصل 36 لاعب واعتبر هذا الاعتماد انجازا جديدا يضاف لسجل انجازات النادي في رياضة المعاقين حيث حصل لاعبي النادي على عشرين ميدالية سنة 2009 منها 4 ذهبيات تونس واليابان عندما مثلوا منتخب فلسطين لرياضة المعاقين.

وأشاد النزلي بدور اللجنة البارالمبية الفلسطينية والدور المميز للمدير الفني للمنتخب ماهر راضي ولطوا قم التدريب والفنيين على الجهود التي يبذلونها للارتقاء برياضة المعاقين , وأعلن النزلي أن النادي يكثف استعداداته وتدريباته من اجل الاستعداد للمشاركات الخارجية القادمة وخاصة تمثيل المنتخب الفلسطيني في الملتقى الدولي بالكويت في شهر ابريل المقبل و المؤهلة لمونديال كاس العالم في بريطانيا حيث توقع النزلي حصد المزيد من الميداليات الدولية.