السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني بنابلس في حوار حول سبل تطوير العمل ورفع كفائته

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 22:00 )
نابلس -معا- في لقاء للعقيد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بنابلس بضباط وافراد الضابطه الجمركية، اشاد بدور الضابطة الجمركية المتميز في الحفاظ على الامن الاقتصادي وخاصة ملاحقة بضائع المسوطنين والبضائع القادمة ايضا من المستوطنات وعملية التهرب من الضرائب والبضائع الفاسدة والتي تعمل ضمن القانون وادار حوارا مع الضباط والافراد حول تطوير العمل ورفع الكفاءة وتناول وهو سلسلة من اللقاءات تتناول موضوعات اساسية لذلك وكان اول هذه المواضيع موضوع التعاون مع باقي اجهزة الامن والمواطنين .

وتم التأكيد على المزيد من العلاقات المدروسة والتي تصب في المصلحة العامة مع باقي الاجهزة الامنيه اذ ان الجميع يعمل كجسد واحد متكامل ولكن كل في اختصاصه وبناء هذه العلاقة على اساس المسؤولية والثقة والاحترام المتبادل وفق القانون واجراءاته السليمة.

وركز الجميع على السلوك المدعم بالاخلاق والقيم النبيلة وطرق التواصل المثلى للوصول الى تعاون وتعامل جيد . وحضر الحوار المقدم محفوظ حنايشة والنقيب زكريا زيدان من التوجيه السياسي.

ومن جهة اخرى واصلت مفوضية التوجيه الوطني للتوجيه السياسي برنامجها التوعوي الوطني مع مديرية التربية والتعليم حيث القى محفوظ عرباسي من التوجيه نابلس محاضرة لطلبة مدرسة رياض كمال برهان عن السلوك المثالي في التعامل مع المدرسين وباقي المجتمع .

واكد على ضرورة الابداع في التعليم وابراز المهارات واننا شعب معروف بتميزه بالعلم كنضال دائم ودؤوب وكتميز بين شعوب العالم في المعرفة والثقافة".

وحضر المحاضرة منال حامد مفوض التوجيه الوطني بنابلس الذي اكد على دور التوجيه الوطني في التفاعل والتوعية لجميع طلبتنا وخاصة طلبة المدارس.