الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تواصل جهودها للوصول الى اعلى النتائج في امتحان الثانوية

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 10:57 )
بيت لحم- معا- استمرارا للجهود التربوية التي تبذلها مديرية تربية بيت لحم في الوصول الى الهدف الاسمى وهو الوصول الى افضل النتائج في مرحلة الثانوية العامة قام قسم الاشراف في المديرية باعداد برنامج خاص لطلبة المرحلة الثانوية المتفوقين يقوم من خلاله المشرفون والمعلمون بتقديم حصص اضافية للمتميزين من الطلبة.

وقام أ.بسام جبر نائب مدير التربية الاداري يرافقه أ.وليد رضوان رئيس قسم الاشراف في المديرية بزيارة مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية والتقى بطلبة الثانوية العامة المتفوقين في المرحلتين العلمي والادبي.

وعبر جبر عن امله ان يحقق طلبة المحافظة اعلى النتائج في امتحان الثانوية العامة في بيئة نموذجية، لافتا الى ان امتحانات الثانوية العامة هي فترة الحصاد للطالب بعد جهد استمر 12 عاما مما يفرض على الطلاب الدراسة والاهتمام، متمنيا للجميع النجاح والتوفيق المستمر والدائم، مشيدابالتعاون بين المشرفين التربويين وادارة المدرسة والمعلمين الذين ضحوا بجهدهم ووقتهم لاعطاء الحصص الاضافية للطلبة المتفوقين.

كما اكد أ.وليد رضوان ان المديرية وخاصة قسم الاشراف على استعداد لاعطاء المزيد من الحصص الاضافية اذا دعت الحاجة كما اكد ان واضعي اسئلة امتحانات الثانوية العامة هم من جميع المحافظات، مؤكدا على الشفافية والمصداقية في آلية وضع اسئلة امتحانات الثانوية العامة كما تم الاستماع الى اسئلة واستفسارات الطلاب والاجابة عليها.