السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص يحيي يوم الرياضي الفلسطيني بأربع العاب الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 17:00 )
رام الله - معا - عقد مجلس إدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني جلسته الثانية يوم الأربعاء الماضي في مقره الجديد برام الله، برئاسة نزار بصلات وحضور: معروف شطارة، مروان وشاحي، روضة معروف، محمود السقا، وعمار الجرمي، وتغيبت بعذر مسبق وفاء علي، وادرج على جدول الاعمال، الاحتفال بيوم الرياضي الفلسطيني، من خلال إقامة نشاطات وفعاليات رياضية في الفترة من 1-3 /4 2010 في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة تحت شعار: يوم الرياضي الفلسطيني / دورة القدس في ألعاب كرة الطاولة، الريشة الطائرة، خماسي كرة القدم، والعاب القوى بمشاركة 20 فردا من كل برنامج فرعي، المشاركة في اجتماعات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي ستعقد في القاهرة خلال الفترة من 10-13/5/2010 لانتخاب مجلس استشاري جديد ويمثل الاولمبياد نزار بصلات المدير الوطني للاولمبياد.

ـ المشاركة في اجتماعات المؤتمر الدولي للاولمبياد الخاص، الذي سيعقد في المغرب خلال الفترة من 6-10/6/2010 بمشاركة نزار بصلات ومروان وشاحي.

ـ المشاركة في الألعاب الإقليمية السابعة التي تستضيفها سورية خلال الفترة من 25 /9-2/10 /2010 في الألعاب التالية: العاب القوى، كرة الطاولة، البوتشي، الفروسية، كرة اليد، كرة القدم/سباعي، الريشة الطائرة، والعاب السباحة والدراجات ورفع الإثقال من لاعبي البرامج الفرعية في المحافظات الجنوبية.

ـ المشاركة في الألعاب التحضيرية، التي ستقام خلال شهر حزيران 2010 التي تستضيفها سورية في ألعاب: كرة القدم/سباعي، العاب القوى، بوتشي، السباحة.

ـ بدء حملة لجمع التبرعات، من اجل دعم المشاركة في الألعاب الإقليمية التحضيرية.

ـ الموافقة على مشاركة خمسة لاعبين من كلا الجنسين من محافظة سلفيت في دورة القدس.

ـ توجيه كتاب خطي إلى مدير عام الشرطة لتأمين حافلة لنقل لاعبي البرامج الفرعية من محافظات: الخليل، رام الله، اريحا.

ـ دعوة البرامج الفرعية الى اجتماع من اجل تقييم تجربة الاولمبياد الخاص الفلسطيني خلال الفترة السابقة في شهر ايار المقبل.

وعقب الاجتماع التقى اعضاء مجلس الادارة د. جمال المحيسن، رئيس الاولمبياد الخاص من اجل اطلاعه على ما تم انجازه بعد إقامة الدورة الوطنية الأولى فضلا عن الفعاليات والمشاركات الداخلية والخارجية، وتم الاستماع الى ملاحظاته التي تصب في اطار تطوير اعمال الاولمبياد الخاص الفلسطيني.