الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى اعلاميات الجنوب يتعرض للنهب والسرقة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 16:49 )
ملتقى اعلاميات الجنوب يتعرض للنهب والسرقة
غزة- معا- طالب ملتقى إعلاميات الجنوب، في مدينة رفح، الجهات المعنية والشرطية بالتحقيق في حادثة الاعتداء التي تعرض لها الملتقى، ومعرفه الدوافع والأسباب لعملية السرقة التي تعرض لها، داعيا لتوفير الأمن والحماية للمؤسسات والمساهمة في إعادة المسروقات وكشف الجهة التي تقف وراء ذلك.

وقال ملتقى اعلاميات الجنوب في بيان وصل "معا" نسخة عنه، انه تعرض أول أمس لعملية سطو والعبث بمحتويات الملتقى، والملفات والدفاتر الخاصة به وسرقه جهاز الحاسوب الخاص بالملتقى وكسر أدراج المكتب الرئيسي، وهى المرة الثانية التي يتعرض بها الملتقى للسرقة والعبث في محتوياته.

يذكر أن ملتقى إعلاميات الجنوب هو تجمع مستقل لإعلاميات وإعلاميين يعملون في قضايا التدريب والأبحاث الخاصة بالإعلام والمرأة وحقوق الإنسان، تأسس عام 2005 في مدينة رفح من مجموعة من الإعلاميات والإعلاميين وناشطات في العمل المجتمعي، ليس له علاقة بأى تنظيم سياسي وهو بعيد عن الخصومات والخلافات السياسية.

ويهتم ملتقى إعلاميات الجنوب بالجانب المهني والثقافي للإعلاميات والإعلاميين في قطاع غزة، إلى جانب تركيزه على تطوير وتقوية الإعلاميات والإعلاميين وصقل مهاراتهم الإبداعية، والمساهمة في تغطية الخلل القائم نتيجة قلة الدراسات والأبحاث الإعلامية في فلسطين.