الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة للتوجيه السياسي في سلفيت حول الاتصال والتواصل مع الجمهور

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 14:22 )
سلفيت- معا- تحت رعاية القائم باعمال محافظ سلفيت نواف صوف عقدت مفوضية التوجيه الوطني في محافظة سلفيت ورشة عمل بعنوان "الاتصال والتواصل مع الجمهور".

وحضر الورشة(35)مشاركا من كافة المؤسسات الحكومية والجمعيات وممثلين عن فصائل منظمة التحرير, وقد عقدت الورشة في قاعة الشهيد شاستري في محافظة سلفيت.

وافتتح اللقاء نواف صوف القائم باعمال محافظ سلفيت مرحبا بأنور عز الدين نائب مفوض التوجيه الوطني, وبالتوجيه السياسي وبالحضور من كافة المؤسسات شاكرا دور هيئة التوجيه السياسي والوطني على الدور المميز الذي يقوم به التوجيه السياسي في المحافظة من عقد محاضرات ولقاءات وورشات ودورات اضافة للمحاضرات الاسبوعية في المدارس.

وقد بدا انور عز الدين اللقاء بالترحيب بالحضور شاكرا نواف صوف والمحافظة على حسن الاستقبال وتحدث عن وسائل الاتصال بين الافراد والمؤسسات وعن الاتصال المباشر والغير مباشر قبل عشرات السنين والاتصال في الوقت الحاضر.

وتحدث عن اسلوب توصيل الرسالة واسلوب الاتصال أي ان هناك اتصال يعطي انطباع حسن عن صاحبه واسلوب يعطي انطباع سيئ عن صاحبه, وان الموظف في أي مؤسسة يتعامل مع الجمهور فان هذا الموظف يعكس صورة تلك المؤسسة ويجب على الشخص ان يتمتع بعدة صفات من اجل اعطاء صورة حسنة ونيرة ومشرقة عن مؤسسته وتخلل اللقاء مجموعة من الانشطة العملية والنظرية.

وفي نهاية اللقاء شكر الملازم اول رامي حسان مفوض التوجيه الوطني والقائم باعمال المحافظ نواف صوف والمحافظة والحضور الكريم من كافة المؤسسات وكذلك انور عز الدين الذي ادار اللقاء بشكل اثار اعجاب الحضور، منوها ان مثل هذه اللقاءات والورشات ستستمر في المرحلة القادمة للمؤسسات لتشمل مواضيع متعددة.