الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه الوطني و العلاقات العامة يزوران مديرية الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 18:49 )
قلقيلية - معا - قام صباح اليوم و فدا من هيئة التوجيه الوطني و لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في محافظة قلقيلية بزيارة لمديرية الحكم المحلي في المحافظة .

كان في استقبالهم مدير الحكم المحلي المهندس اسعد سوالمة و مسؤولة العلاقات العامة في الحكم المحلي , و بداية تحدث السيد عبد الحليم نمر مدير هيئة التوجيه الوطني و لجنة العلاقات العامة عن دور مديرية الحكم المحلي و الهيئات المحلية و المجالس القروية لما تقدمه من خدمات للمواطنين مشيدا بأدائهم المتميز في المحافظة , كما أكد على التعاون المشترك فيما بينهم مؤكدين جميعا على انه يتم حل جميع القضايا التي تخص الطرفين بالطرق القانونية ,مبديا استعداده الكامل للتعاون مع مديرية الحكم المحلي و كافة المؤسسات و تقديم كل ما يلزم لهم قائلا لأننا جميعا نعمل لخدمة المواطن , كما تم التباحث في كافة القضايا التي تخص الطرفين .

بدوره رحب سوالمة بالضيوف الكرام و مشيدا بأداء لجنة العلاقات العامة و دورها الايجابي في المحافظة وخاصة إن هذه اللجنة تمثل كافة الأجهزة الأمنية و العسكرية في المحافظة و هذا يدل على العلاقة القوية و المتينة و التعاون المشترك فيما بينهم .

كما أشاد بالعمل المشترك ما بين لجنة العلاقات العامة و مديرية الحكم المحلي و التي بدورها يتم التنسيق مع كافة المجالس المحلية و المؤسسة الأمنية و المدنية مؤكدا أننا جميعا نعمل في خدمة الوطن المواطن .

هذا وقد ثمن سوالمة هذه الزيارة و اللفتة الكريمة من قبل لجنة العلاقات للمؤسسة الأمنية وثمن أيضا دور كافة منتسبيها لما يبذلوه من جهد في توفير الأمن وبسط سيادة القانون على الأرض وأدائهم المتميز في تطبيق النظام و سيادة القانون وأبدى استعداده الكامل للتعاون مع كافة أبناء المؤسسة الأمنية في تطبيق النظام و القانون و مساندتهم في اجرائتهم القانونية .

ومن ناحيته قال عبد الحليم نمر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات و الفعاليات و النشاطات التي تقوم فيها هيئة التوجيه الوطني و لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية مع كافة المؤسسات الرسمية و المجالس المحلية في المحافظة و ذلك للتواصل مع كافة مؤسساتنا في السلطة الوطنية الفلسطينية وإعادة وتقوية ثقة معهم جميعا .