الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لعدم تمكنه من توفير ثمن التذكرة الجعفري يعتذر عن المشاركة في المغرب

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 19:30 )
بيت لحم - معا - اعتذر الزميل وجدي الجعفري عن المشاركة في ملتقى المصورين الرياضيين العرب الذي سينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في مدينة افران بالمغرب ، وقال الجعفري انه اعتذر عن المشاركة بالرغم من انه فاز بالمركز الثاني لمسابقة افضل صورة رياضية للعام 2009 والصورة الفائزة ستشارك في المسابقة التي تقام في مدينة افران بالمغرب ، وبرر اعتذاره لعدم تمكنه من توفير ثمن تذكرة الطائرة من عمان الى المغرب حيث انه خاطب بعض الجهات الا انه للاسف لم يحصل على رد منها حتى الان بالرغم من اتصالاته المتكررة بها . وتسأل الجعفري كيف يمكن لنا ان نتطور ومؤسساتنا عاجزة عن توفير ثمن تذكرة لمصور دعي لعرض صورته التي سيشارك فيها بإسم فلسطين .

ومن الجدير بالذكر ان الزميل وجدي الجعفري هو طالب في السنة الرابعة في قسم الصحافة والاعلام بجامعة القدس وهو الناطق الاعلامي لاتحاد كرة السلة ومن المراسلين المعتمدين في "وكالة معا " وجريدة الحياة الجديدة .

ومن الجدير بالذكر ان الملك محمد السادس عاهل المغرب سيرعى في مدينة إفران المغربية الملتقى الثالث للمصورين الرياضيين العرب الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية وذلك في الفترة من 2-6 (نيسان) المقبل بمشاركة عدد كبير من المصورين الرياضيين العرب من العديد من الدول العربية الشقيقة...وهم: خالد بن عبد الله السيد وعبد الرحمن المالكي (السعودية) قحطان سليم وأحمد صبري (العراق), عبد الله فيصل الجسار (الكويت), النميري عبد الرحمن شلبي (السودان), وائل خليفة (سورية), صلاح أبو وهدان (الأردن) محمد عبد الله حويس (اليمن), (فلسطين), حسين مفتاح إبراهيم ومحمد صالح الرياني ونصر الدين بشير كحيل (ليبيا), البشير الطيب (تونس) سعاد الشيخي (الجزائر).

وسيعقد على هامش الملتقى اجتماع للجنة المصورين الرياضيين العرب التي تضم في عضويتها عبد القادر بلمكي - رئيس اللجنة - (المغرب), الأعضاء: قاسم العنزي (السعودية), عبد الله أيوب (الأردن) محمد أبو عرام (فلسطين), مروان الوليد (ليبيا), عصام الحاج (السودان) .

وسيحاضر في الملتقى مجموعة من خبراء التصوير الرياضي من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والمغرب وبعض الدول العربية الشقيقة.

وكانت مدينة إفران المغربية قد استضافت الملتقى الأول والثاني للمصورين الرياضيين العرب وتم تشكيل لجنة المصورين الرياضيين العرب عام 2007م وهي اللجنة المشرفة على هذا الملتقى بدعم كبير من شركة اريكسون العالمية.