الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال القدس يواصل تقدمه في دوري الكبار وارثوذكسي بيت لحم يهزم الراعي

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 00:23 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – انطلقت اليوم الجولة الاولى من مباريات الاسبوع السادس في الدوري الممتاز بكرة السلة حيث جرت اليوم على صالة ماجد اسعد بالبيرة مبارتان جمعت الاولى ارثوذكسي بيت لحم مع الراعي الصالح وانتهت بفوز عريض لارثوذكسي بيت لحم بالنتيجة 101/70 ، فيما ضمت المباراة الثانية دلاسال القدس صاحب الصدارة مع اسلامي بيت لحم وانتهت لصالح صاحب الصدارة بالنتيجة 92/77 ، فيما يلي وصفا لمجريات اللقاءان :

المباراة الاولى : أرثوذكسي بيت لجم + الراعي الصالح 101/70
يبدوا ان أرثوذكسي بيت لحم قد عاد الى لغة الانتصارات بعد ان فاز بفارق كبير على شقيقة فريق الراعي الصالح في المباراة التي جمعتهما اليوم في اطار مباريات الاسبوع السادس من مباريات الدوري الممتاز بكرة السلة فقد فاز بالنتيجة 101/70 واستطاع ان يحسم ارباع المباراة الأربعة لصالحة .

الربع الاول : بداية حذرة من الفريقان واستمر الحذر طيلة هذا الربع وقدم الفريقان عرضا متكافئا وبقيت النتيجة متقاربة حتى اطلق الحكم صافرته ليعلن نهاية هذا الربع لصالح أرثوذكسي بيت لحم بالنتيجة 21/17.
الربع الثاني : كان هذا الربع كسابقه وان رفع الراعي الصالح من وتيرة أداءه فقد فرض الفريقان رقابة صارمة على اداء لاعبيهم من خلال خطة رجل لرجل لينتهي هذا الربع بفارق نقطة واحدة لصالح الأرثوذكسي وبالنتيجة 21/20.

الربع الثالث : نزل فريق الأرثوذكسي هذا المبارة وهو مصمم على حسم نتيجتها ووسط تألق في اداء لاعبي الارثوذكسي وتراجع في اداء فريق الراعي الصالح استطاع لاعبي الارثوذكسي ان يتخموا سلة الراعي بعدد وافر من النقاط حتى بلغ الفارق بينهما 20 نقطة لينتهي هذا الربع بالنتيجة 34/14.

الربع الراعب : عاد الراعي الى اجواء المباراة ولعب الأرثوذكسي وهو مرتاحا بفضل فارق النقاط الذي حققه في الربع الثالث وانتهى هذا الربع بفارق اربعة نقاط لصالح الأرثوذكسي وبالنتيجة 23/19.
لتنتهي المباراة بفوز ارثوذكسي بيت لحم بالنتيجة 101/70
برز من الأرثوذكسي عماد ابو حمامة ،ابراهيم البندك، خضر جقمان، فراس فريج
برز من الراعي : سيف براهمة ، الياس ميكيل وسامر حداد
واستطاع خضر جقمان ان يسجل 4 ثلاثيات
حكم اللقاء :فؤاد كنعان ، جريس الحذوة ، عنان دراغمة
سجلها مفلح عقل، ووقتها نصر عورتاني وميقاتي رباح رباح .


المباراة الثانية : دلاسال القدس + اسلامي بيت لحم -- 92/77
فاز فريق دلاسال القدس اليوم في المباراة التي جرت على صالة ماجد اسعد، واستطاع فريق دلاسال القدس حتى الان ان يسجل العلامة الكاملة حيث فاز في كافة مبارياته التي خاضها حتى الان وعددها 6 مباريات وانتهى اللقاء بالنتيجة 92/77 لصالح دلاسال .

الربع الاول : انتهى هذا الربع بالتعادل حيث فرض الفريقان شوطا حازما كانت نتيجته 22/22 وكان هذا الشوط متكافئا لعبا ونتيجة .
الربع الثاني : برز فريق دلاسال بفضل خبرة لاعبيه ولعبهم الجماعي واستطاعوا ان يتجاوزوا الاسلامي بفارق كبير بلغ 13 نقطة لينتهي هذا الربع لصالح دلاسال بالنتيجة 26/13.

الربع الثالث : عاد الاسلامي الى اجواء المباراة واستطاعوا ان يحرجوا دلاسال في العديد من الاوقات لكن الدلاساليون تفوقوا بفارق نقطتان لينتهي هذا الربع بالنتيجة 24/22.

الربع الرابع : ربع مثير وقوي ومتكافئ قدم فيه الفريقان ربعا جميلا وانتهى بالتعادل 20/20.
لتنتهي المباراة بفوز دلاسال بالنتيجة 92/77.

برز من دلاسال : توفيق رفيدي ، حازم خطاب ، جستن .
برز من الاسلامي : حنا سهواني ، فارس السويطي ، علي الاعرج .
حكم اللقاء : مفلح عقل ، عنان دراغمة ، نصر عورتاني .
سجلها : جريس الحذوة ، ووقتها فؤاد كنعان ، 24 ثانية رباح رباح .