الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب اتحاد جديد للعاملين العرب في وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 10:01 )
بيت لحم- معا- جرت انتخابات اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث لدورة 2010 لانتخاب 27 عضوا يمثلون كافة موظفي وكالة الغوث العرب من قطاعات الخدمات والعمال والمعلمين وجرت الانتخابات بإشراف لجنة الانتخابات المركزية في وكالة الغوث وذلك في المناطق الثلاث بالضفة الغربية الشمال والوسط والجنوب.

والفائزون هم، من قطاع الخدمات: الدكتور شاكر الرشق ويعقوب أبو خيران وعبد الصمد أبو سريس وهناء حمد وإبراهيم حمدان ومروان عفانة وأسامة زيد.

ومن قطاع العمال: نعيم اللحام وأحمد دانيال وماجد أبو العسل وأكرم قطامي وماجدة أبو تمام وواصف ذوقان وجمال سالم ومحمد القيسي وحمزة محبوب.

ومن قطاع المعلمين: جمال عبد الله وأحمد جوابرة وحسين المشارقة وحسين عليان وأمين عليان وناصر أبو كشك وفريد مسيمي وعبدالله مهداوي ومحمود أبو بكر وجمال شحادة وعبد الكريم الحج حمد.

وفي أول جلسة لأعضاء اتحاد العاملين المنتخبين يوم السبت 27-3-2010 وبحضور مندوب عن لجنة الانتخابات المركزية في وكالة الغوث تم انتخاب رؤساء اللجان المختلفة على النحو التالي:

الدكتور شاكر الرشق رئيس الاتحاد العام، الأستاذ جمال عبد الله رئيس اتحاد المعلمين، السيد نعيم اللحام رئيس اتحاد العمال، الأستاذ ناصر أبو كشك مسئول صندوق التوفير، الأستاذ محمود أبو بكر مسئول صندوق القروض ،السيد أسامة زيد مسئول صندوق الشكاوى، والأستاذ فريد المسيمي الناطق الإعلامي.

وقال الدكتور شاكر الرشق رئيس الاتحاد الجديد انه من خلال سير العملية الانتخابية تبين أن عاملي وكالة الغوث الدولية حريصون كل الحرص على ترسيخ النهج الديمقراطي الشفاف والحيادية الكاملة كما في جميع السنوات السابقة والحالية.

وأضاف لا يسعني في هذا العرس الديمقراطي إلا أن أتقدم من جميع العاملين بجزيل الشكر والتقدير والمحبة على الثقة الكبيرة التي منحت لجميع الزملاء الفائزين ولبرنامج الاتحاد السابق والحالي وهذا يدل على الوعي النقابي والمهني ويشكل دينا في أعناقنا لنحقق الأفضل كم ولعائلاتكم ، نسأل الله عز وجل أن يعطينا القوة والارادة لحمل هذه الأمانة الغالية.

كما وجه رئيس الاتحاد كل المحبة والتقدير للزملاء الذين لم يحالفهم الحظ متمنيا لهم التوفيق والنجاح مستقبلا.

كما توجه باسم اتحاد العاملين بالشكر لأعضاء لجنة الانتخابات المركزية على جهودهم المميزة لإتمام العملية الديمقراطية بشكل شفاف وحيادية يشهد لها بالحق وتستحق التقدير والاحترام ممثلة برئيسها الأستاذ ناصر النجار.