السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية وتعليم غرب غزة تنفذ عدداً من الأنشطة والفعاليات التربوية

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 12:03 )
غزة- معا- نفذت مديرية تربية وتعليم غرب غزة عدداً من الفعاليات والأنشطة المختلفة ضمن الخطة السنوية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم الست بالقطاع.

فقد احتفلت مديرية تربية وتعليم غرب غزة _ قسم الأنشطة التربوية باليوم الرياضي ويوم الأخوة العربي في صالة سعد صايل والتي شاركت فيها جميع الفرق الكشفية للمدارس الأساسية الدنيا بنين والقادة الكشفيين بالإضافة إلى معلمي التربية الرياضية في مدارس غرب غزة.

وفى نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير على الفرق الفائزة وتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات التي تمت خلال البرنامج.

وفي سياق أخر اختتمت مديرية تربية وتعليم غرب غزة- قسم الأنشطة التربوية بطولة كرة القدم خماسي للمرحلتين العليا والثانوية بنين على ارض صالة سعد صايل الرياضية، وذلك ضمن الخطة السنوية العامة للأنشطة التربوية.

وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة بحضور أ.محمد بركات رئيس الأنشطة التربوية، أ.رانيا جابر مشرفة النشاط الرياضي في القسم وعدد من الحكام الذين تم اختيارهم لتحكيم المباراة.

وانتهت البطولة بفوز مدرسة أسدود وحصولها على المركز الأول، ومدرسة صرفند بالمركز الثاني على صعيد المرحلة العليا، أما على صعيد المرحلة الثانوية فكان المركز الأول من نصيب مدرسة شهداء الشاطئ، والمركز الثاني لمدرسة أبو ذر الغفاري.

وفي سياق منفصل أقامت مدرسة معروف الرصافي الثانوية بمديرية غرب غزة احتفالا بعنوان (الأقصى في عيوننا) حيث حضر الحفل الذي أقيم على أرض المدرسة أ.عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة وأ.محمد بركات رئيس الأنشطة التربوية ، أ. وائل البلبيسي نقيب المعلمين بالقطاع وأ. أنور مطر مدير المدرسة وعدد من أعيان المنطقة وشخصيات المجتمع المحلي والمدني.