السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تكرم قائد شرطة المحافظة المقدم عمر البزور

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 13:15 )
نابلس- معا- كرمت حركة فتح بنابلس المقدم حقوقي عمر البزور قائد شرطة محافظة نابلس، جاء ذلك خلال استقبال المقدم البزور لوفد من قيادة فتح بنابلس.

واعتبر القيادي حسني عودة أن العلاقة بين الحركة والأجهزة الأمنية والشرطية علاقة تكاملية، تهدف لضمان المواطنة الصالحة وضمان الأمن للوطن والمواطن وتوفير أجواء ممكن من خلالها إستكمال متطلبات بناء دولة القانون.

واشاد القيادي محمد حمدان بأداء جهاز الشرطة والذي إستطاع خلال فترة قصيرة من تولي المقدم البزور في كانون الأول الماضي على إغلاق مئات الملفات والقاء القبض على غالبية الفارين من وجه العدالة في المحافظة وتوفير أجواء هادئة لم تعيشها نابلس من قبل.

وشكر المقدم البزور قيادة الإقليم/نابلس على رؤيتها وجهودها لترسيخ دولة القانون، معتبراً أن الشرطة وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله معنيين بالتعاون مع كافة الأطر والفصائل والمؤسسات المدنية والأهلية للوصول إلى مجتمع صالح.

واعتبر البزور ان أبواب مكتبه مفتوحة أمام الجمهور والسماع لأي ملاحظات على أداء الجهاز وأفراده والتعاون لتوضيح وحل أي إشكاليات.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب قائد الشرطة الرائد ياسر حنني قدم الوفد درعاً تقديراً للمقدم عمر البزور باسم قيادة الإقليم، مطالبين باستمرار التعاون خلال الفترة القادمة والتي ستشهد إجراء الانتخابات المحلية وتحتاج لأجواء صحية لضمان نجاح العملية الديمقراطية.