الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد رزق يكرم المهندس زيادة في دائرة التخطيط بالحكم المحلي

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- قام مدير عام الدفاع المدني العميد أحمد رزق " أبوربيع " بتقديم درع تقدير للمهندس جمال زيادة من وزارة الحكم المحلي دائرة التخطيط.

جاء ذلك التكريم خلال إجتماع في دائرة التخطيط ضم مدير عام الدفاع المدني العميد أحمد رزق والوكيل المساعد للشؤون الهندسية في وزارة الحكم المحلي الدكتور مهندس توفيق البديري.

وقد تحدث العميد احمد رزق أن هذا التكريم للمهندس زيادة تقديراً لجهوده وحرصه العميق وحسه الوطني على الجهود التي بذلها في الدورة التي إستضافها الدفاع المدني لعدد من كوادره في نظم المعلومات الجغرافية والتي قدمتها وزارة الحكم المحلي.

وأضاف "أنه بتكريمنا للنشئ الشاب في كافة الوزارات يقوي ويمتن جسور التعاون والترابط بين بعضها البعض معززة الثقة الكاملة في إنتهاج هذا الدرب من قبل جميع المؤسسات والوزارات" .

وفي معرض الحديث شكر العميد احمد رزق وزارة الحكم المحلي وعلى رأسها وزير الحكم المحلي والقائمين في دائرة التخطيط على ما أبدو من حرص للمصلحة الوطنية عبر تسخير جميع امكانيات الوزارة في تقديم الخدمة الأفضل والتي إستفاد منها الدفاع المدني.

وبدوره ثمن الدكتور مهندس توفيق البديري الوكيل المساعد للشؤون الهندسية في وزارة الحكم المحلي هذة اللفته من العميد أحمد رزق والتي تعتبر توثيق للعلاقة المثلى بين الوزارات والمؤسسات، مشيداً عبر التطور الذي يشهده الدفاع المدني من تحسسه الدائم عبر قيادته لمواكبة بناء القدرات وإدخال النظم التكنولوجية الحديثة في عمله، وتمنى على إستمرارية التعاون المشترك بين وزارة الحكم المحلي والدفاع المدني واعداً بتقديم المزيد من الخدمات التي قد يستفيد منها الدفاع المدني.

من جانبه أعرب المهندس جمال زيادة مدير وحدة نظم المعلومات الجغرافية في دائرة التخطيط عن شكره لهذا التكريم، معتبراً إياه حافزاً لتقديم ما هو أفضل في الدورات القادمه للدفاع المدني مما قد يستفيدوا منه تسهيلاً عليهم في تقديم الخدمة للمواطنين بشكل تقني ومتطور.

وحضر الإجتماع مدير العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ومهندس التنظيم في دائرة التخطيط ونائب مدير المساحة في دائرة التخطيط.