السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي قوات الأمن الوطني في ذكرى يوم الأرض في الخليل

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 17:44 )
الخليل-معا- التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل، إسماعيل غنام، وكادر التوجيه السياسي منتسبي الأمن الوطني في مدينة الخليل وذلك من ضمن العمل المتواصل مع منتسبي المؤسسة الأمنية.

وتحدث المفوض السياسي أمام الضباط وضباط الصف وكافة منتسبي الأمن الوطني من يوم الأرض، والذي نحتفي بذكراه كل عام، داعيا إلى التمسك بالتراب الفلسطيني، معتبرا كل يوم هو يوم الأرض، لدحر الإحتلال عنها، ومجددا العهد من خلال القوات لأهلنا الذين إنتفضوا على الجلاد وقالوا بأن الأرض هي العرض لا يمكن المساومة أو المهادنة على ذرة تراب واحدة فحق الأجيال محفوظ عبر التاريخ وأن هناك قوافل كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني قدموا أنفسهم رخيصة من أجل حماية ثرى هذا الوطن.

وأشاد الحضور بمثل هذه اللقاءات الهادفة والداعية دائما إلى رص الصفوف من خلال المحافظة على إنجازات وتاريخ شعبنا وأمتنا العربية، وقد تحدث كذلك في نهاية اللقاء عن مواصفات رجل الأمن الفلسطيني وتطبيقه لقواعد المسلكية الأمنية الإدارية في تأدية واجبه الوطني، وبعدها إختتم اللقاء بعد النقاشات والتداولات.

وثمن نائب قائد منطقة الخليل، المقدم ركن محمد أبو هيفا، وقائد الكتيبة الخاصة الاولى، الرائد أحمد أبو الفتوح، دور هيئة التوجيه السياسي على دورهم المميز دائما بالتواصل مع القوات بالعطاء والتوجهات المسؤولة.