الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل إحياء يوم الأرض في كلية فلسطين التقنية العروب

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 20:55 )
الخليل -معا- أحيا مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في كليات فلسطين التقنية العروب ، ذكرى يوم الأرض.

والقى عميد شؤون الطلبة الأستاذ عيسى العملة كلمة أكد خلالها على حتمية العودة إلى الوطن مهما طال الزمن ومهما بعدت المسافات، وأشار إلى أن هذا الحق إلهي وهذا وعدنا للأرض.

وحول الوحدة الوطنية، قال: هي جدارنا الأول والأخير، ونطالب الجميع بالإسراع في إنهاء الانقسام وطي صفحة الماضي والتوقيع على الورقة المصرية التي اجمع عليها الكل الفلسطيني وذلك لإعادة اللحمة إلى الصف الفلسطيني".

وطالب وشكر جهود اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل والتي نجحت غبر حملتها على مدار السنوات الماضية في تحقيق الانتصار تلو الانتصار لشعبنا وقضيتنا باستقطابها المزيد من الاتحادات العمالية والمهنية والجامعات العربية والدولية والعديد من منظمات المجتمع المدني إلى قائمة مقاطعي دولة الاحتلال .

وألقى الطالب محمود سياعرة كلمة مشتركه لحركة الشبيبة ومجلس الطلبة أشار فيها إلى معاني يوم الأرض، وشدد على المواقف الثابتة للقيادة الفلسطينية، داعيا المجموعة الدولية لتحمل مسؤولياتها إزاء التطرف الإسرائيلي والانتهاكات المتواصلة لحرمة المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وفي كلمه للطالب ساري جرادات التي دعا فيها الطلبة إلى الالتزام بالوحدة الوطنية ودعا إلى مقاطعة المنتوجات الاسرائيلية.

وفي نهاية الاحتفال شكر عريف الحفل الطالب عدي حريبات الهيئة التدريسية والاداريه والطلبة على اهتمامهم الكبير بهذه المناسبة .

تخلل الحفل فقرات فنيه وإلقاء قصائد بهذه المناسبة .