الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الساوية الأساسية تنظم يوما مفتوحا للطلاب

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 18:40 )
نابلس-معا- نظمت مدرسة الساوية الأساسية يوما مفتوحا تضمن العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية للطلاب بحضور ممثلين من مديرية التربية و التعليم جنوب نابلس، ونادي الساوية الرياضي وجمعية الريف النسائية واللجنة العلمية في القرية، وعدد من التنظيمات وأهالي الطلاب .

وياتي هذا النشاط كل عام مرة ضمن النشطة اللامنهجية لوزارة التربية والتعليم في مختلف المحافظات، وتتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية من قصائد شعرية ، ودبكة شعبية ومسرحيات والعرس الفلسطيني وبعض الكلمات من قبل أهالي الطلاب .

وألقت مديرة المدرسة سعدة الزبن كلمة ترحيبية بالضيوف واشادت بالدعم والمساندة من قبل الأهالي وعبرت عن سعادتها تجاه الطلاب المتفوقين الأوائل في المرحلة الأساسية، متمنية لهم ولكل الطلاب دوام التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية. كما وتولت صفية خليل نائبة المديرة عرافة الحفل.والتنسيق مع المعلمات،في ترتيب البرنامج لهذا اليوم.

والقى ممثلو التنظيمات كلمات ترحيبية بالحضور وعبروا فخرهم واعتزازهم بالطلبة المتفوقين واشادوا بالدور الذي تقوم به المدرسة والمعلمات الفاضلات في إرشاد وتوعية الطلبة ومابذلوه من جهد خلال الأعوام المنصرمة معتبرين المدرسة البيت الثاني للطلاب.

من جهته استذكر منسق حزب الشعب في الساوية عرفات ابوراس يوم الأرض في هذا الاحتفال وهي المناسبة الخالدة في ذاكرة الشعب الفلسطيني والتي تصادف كل عام وهي ذكرى مؤلمة وحزينة في ذاكرة الشعب الفلسطيني، مشيرا الى اهمية هذا اليوم في الذاكرة الفلسطينية وخاصة للاجيال القادمة والتي تعبر عن الظلم الذي يعيشه شعبنا في ظل الاحتلال والهجمة الاستيطانية الشرسة، من اجل توعية الطلبة الى مثل هذا اليوم وان ينعم شعبنا في الحرية والاستقلال وان تتحقق العدالة الاجتماعية وصولا الى القدس عاصم للدولة الفلسطينية.

واثنى على الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة والأهالي في سبيل العلم وعبر عن سعادته للطلبة المتفوقين، متمنيا للجميع دوام التقدم والنجاح في السنوات القادمة من اجل الرقي والتقدم والازدهار لخدة هذا الوطن.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الاوائل من المراحل الاساسية من كل الصفوف كما وقدم تنظيم حركة فتح في منطقة الشهيد واجد النوباني درعا تقديريا لمديرة المدرسة.