الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصيادلة تثمن جهود حسين الشيخ في التحضير للمؤتمر الصيدلاني

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 20:39 )
بيت لحم -معا- ثمنت نقابة الصيادلة في فلسطين الجهود التي يبذلها وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ ، ووكيل الوزارة أيمن قنديل، وكافة العاملين فيها، على جهودهم الحثيثة في التنسيق، لضمان وصول المحاضرين والمشاركين في المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني السادس، والثاني للصيدلة السريرية، الذي يعقد في قصر المؤتمرات في بيت لحم، في الفترة من السابع الى التاسع من نيسان القادم .

وأكد نقيب الصيادلة الدكتور فواز صيام ، امتنان أسرة الصيدلة الفلسطينية للجهود المخلصة ، التي بذلها جميع العاملين في وزارة الشؤون المدنية ، بما سيضمن نجاح المؤتمر ، الذي سيحظى بمشاركة معتبرة من الدول العربية الشقيقة ، وفي مقدمتهم رئيس اتحاد الصيادلة العرب ، الدكتور طاهر الشخشير .

وقال الدكتور صيام :إن المحاضرين الذين سيحلون ضيوفا على فلسطين تم التنسيق لهم من خلال وزارة الشؤون المدنية ، التي أبدت تعاونا في دعم وإنجاح المؤتمر .

وأكد نقيب الصيادلة أن الاستعدادات تتواصل – على قدم وساق – تمهيدا للمؤتمر ، الذي يستضيفه قصر المؤتمرات ، موضحا بان عدد المشاركين في المؤتمر يتجاوز الألف مشارك .

وقال صيام :إن وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي سيشارك في المؤتمر ، الذي ينظم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ، مؤكدا بان العديد من الدعوات سترسل إلى الوزراء الفلسطينيين ، وسفراء الدول العربية الشقيقة ، والشخصيات الوطنية التي لها علاقة بمهنة الصيدلة والتصنيع الدوائي لحضور المؤتمر .

إلى ذلك يواصل رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور محمد خليل دوفش، وأعضاء مختلف اللجان عمل الترتيبات اللازمة لإنجاح المؤتمر، من خلال اللقاءات الاجتماعية، التي سيتم تنظيمها على مدار ثلاثة أيام في بيت لحم ، وينتظر أن تشمل عددا من مسئولي القطاعات التي لها علاقة بنجاح المؤتمر .