الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية كرة القدم تنظم دورتها التنشيطية الأولى للعام الحالي

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 18:41 )
بيت لحم- معا - نظمت أكاديمية كرة القدم الدورة التنشيطية الأولى لمنتسبيها في أفرع القدس- بيت حنينا والقدس – البلدة القديمة بالإضافة لفرع بيت لحم لمواليد 1994 حتى 1998 وذلك على ستاد الخضر الدولي.
وشارك في الدورة ما يزيد عن 50 منتسباً حيث قام مدربو الأكاديمية بتقسيم المنتسبين من الفئات العمرية المذكورة الى أربع مستويات وقاموا باللعب معاً. تم ذلك تحت عنوان التعارف والتواصل السليم والبناء بين منتسبي الأكاديمية وبهدف اكتشاف المهارات والقدرات لديهم.
وحضر الدورة منسق عام الأكاديمية في فلسطين سهيل دعيبس وسكرتير الاكاديمية سامر بابون و مدربو الأكاديمية جوزيف حزبون والياس الكارمي من أفرع القدس حيث تغيب المدرب مجدي الأطرش لالتزامات خارجية، ومن بيت لحم حضر المدربون موريس روك وجوزيف حزبون ورائد عياد حيث قام المدرب موريس روك بدور أساسي من حيث تجميع الأسماء والأعمار من المدربين وتصنيف الفرق وتقسيمها ومتابعتها.
ومن الجدير بالذكر أن الدورة لم تكتمل على ستاد الخضر بسبب الحداد على روح الطفل ناجي عيسى الذي توفي قبل أقل من 24 ساعة في ذلك الموقع، مما اقتضى مواصلة الدورة على ملعب المعهد الاكليريكي في بيت جالا تحت أمطار الخير التي هطلت. وفي ختام الدورة قدمت إدارة الأكاديمية طعام الإفطار لجميع المشاركين ليغادروا بعدها أرض بيت لحم.
وتنتهز إدارة أكاديمية كرة القدم برئيسها ورئيس مؤسسة يوحنا بولس الثاني في الشرق الأوسط الأب ابراهيم فلتس، والمنسق العام والسكرتير والمدربين والمنتسبين في أفرع القدس وبيت لحم وغزة، هذه المناسبة للتقدم بأحر التعازي من ذوي الطفل الفقيد واتحاد كرة القدم وبلدية الخضر ونادي الخضر على هذا الحادث المؤسف.