السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يسلم 13 عائلة مساعدة عاجلة من الرئيس

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 14:40 )
بيت لحم - معا - سلم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل بحضور وفد من قسم المساعدات الانسانية بالرئاسة الفلسطينية ومدير دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة حسام ابو زهرة 13 عائلة فقيرة شيكات كمساعدات انسانية طارئة مقدمة من الرئيس محمود عباس ابو مازن في اطار جهود الرئاسة لتعزيز صمود المواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية والطارئة وفق الامكانيات المتاحة.

وقام المحافظ حمايل بتسلم هذه العائلات الشيكات خلال لقائها بمقر المحافظة حيث سلمها الشيكان ونقل اليها تحيات الرئيس ابو مازن لها معربا عن امله في ان تساهم هذه المساعدات في التخفيف من الضائقة المعيشية التي يعانون منها نتيجة ظروف مختلفة.

واكد المحافظ ان الرئاسة الفلسطينية ورئاسة الوزراء تبذل جهودا جبارة من اجل التخفيف من معاناة المواطنين الفلسطيني وتعمل على الارض بكل قوتها من اجل المساهة في حل الاشكليات والقضايا التي يعانون منها.

واوضح المحافظ ان الرئاسة الفلسطينية تعطي الحالات الانسانية والاجتماعية اهتماما خاصا مشيرا الى ان هذه المساعدات تاتي في اطار جهود الرئاسة لتحسين ومساعدة هذه العائلات شاكرا باسمه وباسم العائلات الرئيس محمود عباس على لفتته الكريمة.

من جهتها شكرت العائلات الرئيس محمود عباس وعبرت عن امتنانها لهذه اللفتة الكريمة من سيادته مؤكدة انها تعكس اهتمام الرئيس والقيادة الفلسطينية بابناء شعبه في مواجهة الاوضاع الصعبة التي يعيشونها جراء الاوضاع السياسية والاقتصادية الخانقة.