الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الباكستان ينظم حفل تكريم للطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 14:44 )
باكستان - معا - نظم الاتحاد العام لطلبة فلسطين حفل تكريم للطلبه الفلسطينيين الجدد المنتسبين الي مختلف الجامعات في مدينه حيدر اباد بحضور عدد من الفلسطينين ورؤساء اتحادات الطلاب العرب وعدد من الطلبة العرب.

وفي كلمه الهيئه الادارية دعا عمر الاغا باسم الاتحاد العام لطلبة فلسطين الجميع الي الإلتفاف حول الرئيس محمود عباس بصفته رمز الشرعيه الفلسطينية لمواجهة الغطرسة الاسرائيليه وتهربها الواضح من استحقاقاتها في عملية السلام.

من جانبه اكد بدر عقل رئيس وحده حيدراباد ان الاتحاد العام لطلبة فلسطين سيقدم كل العون والمساعدة للطلبة الجدد في شتي المجالات وان الاتحاد العام لطلبة فلسطين بصفته النقابة الطلابية الشرعية والوحيده الممثلة للطالب الفلسطيني اينما تواجد سيواصل بواجبه الوطني في توعية الطالب الفلسطيني بكل المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية العادلة.

وفي كلمة اتحاد الطلاب السودانيين اكد الطالب صلاح مدثر ان القضيه الفلسطينية جزء لا يتجزء من الحقوق والثوابت العربية وان السودان كانت ولا زالت مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضدد الاحتلال الاسرائيلي.

من جانبه دعا الطالب عبد الرزاق العطيش في كلمة الاتحاد العام لطلبة سوريا الي وحده الصف الفلسطيني وانهاء الانقسام داعيا الدول العربية الي دعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والامكانيات المتاحه مؤكدا ان سوريا ستبقي داعمة للشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية حتى إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي هذه المناسبة أرسل الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع باكستان برقية شكر لسفارة دول فلسطين ممثله بالسفير الدكتور حازم ابو شنب على جهوده وطاقمه في رعاية ودعم الطلبة الفلسطينيون.