الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقامة مهرجان عيد الأم بنابلس

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 18:06 )
نابلس -معا- بحضور اكثر من الفي طفل مع ذويهم ، اقام مركز مسرح الاطفال – ميوزك بوكس مهرجانا للأطفال بمناسبة عيد الام على مدرج منتزه جمال عبد الناصر حيث عمت الفرحة و البهجة والسرور وجوه الاطفال . و قد قدمت فرقة المركز عروض مميزة بالاضافة الى الاغاني الهادفة ، التي تخللها ورشات الرسم و التلوين على وجوه الاطفال التي قام بها متطوعي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني و تقديم بعض الهدايا من قبل شركة الهدف .

وقالت مديرة عام الشركة عصماء المصري أن ادارة الشركة تولي اهتمامها و دعمها للنشاطات المجتمعية التي تهتم بالشباب و الاطفال ، وتأتي رعايتها لمهرجان عيد الام بشكل خاص لحرصها على ادخال الفرحة على وجوه الاطفال خاصة اليتامى و ذوي الاحتياجات الخاصة و أطفال الشهداء و الاسرى وكافة اطفال المدينة .

و في بداية الحفل القى المدير المالي لشركة الهدف -السيد خضير مثقال- كلمة قدم فيها ملخصا عن عمل الشركة و نشاطاتها ، و بين اهمية الاحتفال بعيد الام ، و ان الشركة لها نهج وسياسة لدعم النشاطات المجتمعية .

و تحدث مدير مركز مسرح الاطفال - مجدي الريشة- ، و بين ان المهرجان كان له اثرا طيبا و ايجابيا في نفوس الاطفال و ذويهم ، و ان المركز يحرص على ان يكون حاضرا في كل مناسبة من خلال المهرجانات التي ينظمها لخلق اجواء طفولية في ظل التغيرات الايجابية التي تشهدها المدينة . و قد قدم جزيل الشكر باسم المركز لشركة الهدف ممثلة بمديرتها العامة – السيدة عصماء المصري-لرعاية المهرجان ، و شكر ايضا بلدية نابلس و رئيسها السيد عدلي يعيش و مدير مراكزها الثقافية السيد بشار التمام و كافة كوادرها التي تساهم دائما في انجاح فعاليات و مهرجانات الاطفال . كما قدم الشكر لشرطة نابلس وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على تعاونهم و مشاركتهم في تنظيم المهرجان