الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جدعان بلاطة الحاضر والمستقبل * بقلم :شادي جبريل

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 18:12 )
اثبت جدعان مركز شباب بلاطة أنهم العنوان الحقيقي لكي يكونوا من اعرق الفرق في فلسطين في جميع المجالات وعلى كافة المستويات بفضل انتمائهم للمركز .
فهؤلاء الرجال قادرون على إعادة مركزهم الى وضعه ومكانته الطبيعية في المقدمة فعقدوا العزم وفعلوا فعلتهم بإعادة المركز الى المقدمة بفضل الجهود الجبارة التي بذلت من الجميع حيث تكاتفت كل الأيادي من اجل سمعة المخيم الباسل حيث وقفوا مع الفريق في رحلته ومشواره طيلة الدوري فهنيئا لكم يا أصحاب السواعد الجبارة من لاعبين وإداريين وجمهور ومؤسسات وفعاليات المخيم بكل عناصره واخص بالذكر لجنة الخدمات الشعبية للمخيم وعلى رأسهم منسق اللجان الشعبية في منطقة الشمال إبراهيم صقر الذي ساهم في ارتقاء الفريق إلى أعلى المستويات من رفع معنويات اللاعبين والجمهور والحرص الدائم على متابعة الفريق اينما كان ووقف معه في حله وترحاله .
فهنيئا لكم ايها الجدعان الصعود إلى أعلى القمم في جبال كرة القدم التي جسدت الروح المعنوية لأبناء المخيم والتلاحم والعزيمة والإصرار من قبل الجميع .
وفي الختام اقول لكم مزيدا من التقدم والازدهار من اجل رفع راية الجدعان كما كانت خفاقة في كل المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية والى الأمام .