الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو راس يختتم زيارته لموريتانيا ويلتقي أحزاب وبرلمانيين

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 09:56 )
غزة - معا - اختتم د.مروان أبو راس النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية زيارته للجمهورية الاسلامية الموريتانية التقى خلالها بالعديد من الشخصيات البرلمانية ورؤساء الأحزاب وقيادات العمل الطلابي، إضافة لمشاركته في العديد من الفعاليات واللقاءات الصحفية ولقاءات مع بعض العلماء.

وكان النائب قد بدأ زيارته في الـ22 من الشهر الحالي وانتهت في 28 من اذار، التقى خلالها بالعديد من رؤساء الأحزاب والشخصيات البرلمانية على غرار حزب الحركة الإسلامية وحزب التكتل والحزب الحاكم والحزب الوطني للديمقراطية والتنمية، الذين أظهروا تعاطفا كبيرا إزاء القضية الفلسطينية لا سيما الخطوة التي قامت بها موريتانيا من قطع علاقاتها مع الاحتلال مؤخرا.

كما أجرى النائب العديد من اللقاءات مع قيادات العمل الطلابي والاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، وأعضاء المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الاسرائيلي والدفاع عن القضايا العادلة، بالإضافة إلى لقائه ببعض الطلبة الفلسطينيين الذين شكوا من الانقطاع وعدم التواصل.

كما شارك د.أبو راس في مهرجان الشهداء في الجامعة الموريتانية والذي أقامه طلبة كلية الطب، وحضره حوالي 700 طالب، مؤكدا أن حجم الحماس والتفاعل مع القضية الفلسطينية كان كبيرا.

وأشاد أبو راس بالإقبال والترحيب الذي حظى به في موريتانيا، ودعا إلى عمل مشاريع إنسانية وإنشائية فيها عن طريق بعض المستثمرين مما سيمد جسور الثقة والتواصل.