السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب ترقوميا يتغلب على اسلامي سلوان بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 13:16 )
بيت لحم - معا - محمد ابو دبوس - في مباراة كروية رائعة ، التقى فريقي شباب ترقوميا واسلامي سلوان على ملعب الخضر ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى ، حيث يحتل شباب ترقوميا المرتبة الاولى في مجموعته ضمن دوري الدرجة الاولى "ب" .

بدأت المباراة بحيوية واصرار على التسجيل من كلا الفريقين ، حيث شهد الشوط الاول العديد من التسديدات على مرمى اسلامي سلوان دون اهداف ، واستمرت المباراة على هذا المنوال حتى سجل الحكم ضربة جزاء لصالح شباب ترقوميا سددها سليمان الوزير واحرز الهدف الاول ،تبعها اسلامي سلوان بهدف التعادل .

وفي اخر عشر دقائق تبعها الوزير بضربة قوية ومباشرة من مسافة بعيدة باتجاه مرمى اسلامي سلوان وسجل الهدف الثاني الذي اعتبر الهدف القاتل في نهاية المباراة ، وتبعها قصي فطافطة بهدف الانتصار في اخر دقيقة وسجل الهدف الثالث في مرمى اسلامي سلوان.

بعد هذا شباب ترقوميا الصعب على اسلامي سلوان ، قال الحاج عواد فطافطة رئيس نادي شباب ترقوميا ان هذا الفوز الصعب قد رصف طريق شباب ترقوميا بالورود باتجاه الدرجة الاولى وان النادي مصمم بالسير باتجاه الدرجة الاولى رغم الصعاب .

واكد مدرب شباب ترقوميا عبد المنعم فطافطة ان الفريق يخوض المباريات بعزيمة قوية للفوز بكافة المباريات للوصول الى الهدف المنشود بدخول الدرجة الاولى وقدم شكره لمشجعي الشباب واهالي بلدة ترقوميا لمساندتهم لفريقهم في كل المباريات.