الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المبادرة الوطنية في طولكرم تنظم احتفالا تكريميا بعيد الام

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 19:04 )
طولكرم -معا- نظم القطاع النسوي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في طولكرم احتفالا بمناسبة يوم المراة العالمي وعيد الام بحضور النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وعدد من قادة واعضاء المبادرة.

والقى الدكتور محمد العبوشي من قادة المبادرة كلمة رحب فيها بالحضور، معربا عن تهانيه للمراة الفلسطينية في عيدها.

واكد النائب مصطفى البرغوثي في كلمة له في الاحتفال اهمية الدور الذي تقوم به المراة الفلسطينية من خلال انخراطها في النضال الوطني.

وحيا النائب البرغوثي المراة الفلسطينية التي اسهمت في شتى الميادين ولعبت دورا مركزيا في القضية الوطنية على مدى مراحل النضال المختلفة موجها الشكر لرائدات العمل النسوي والاجتماعي في محافظة طولكرم.

واكد على ضرورة دعم المرأة الفلسطينية ورفع مستواها ومكانتها وصون حقوقها العامة موجها تحياته الى الاسيرات والجريحات الفلسطينيات والى اسر الشهيدات اللواتي قدمن ارواحهن دفاعا عن كرامة الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته.

واعرب عن تهانيه للمرأة الفلسطينية في عيدها، مثمنا جهودها لا سيما في محافظة طولكرم عبر الثبات والصمود على الارض.

من جانبها استعرضت سمر الخليلي في كلمة لها باسم القطاع النسوي في المبادرة الوطنية الدور الفاعل الذي تقوم به نساء المبادرة .

واكدت الخليلي دعم المبادرة لحقوق المراة الفلسطينية مثمنة دور المراة في النضال الوطني وجدها ومثابرتها وصبرها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

من جهتها قالت شيرين الحاج احمد في كلمة باسم القطاع النسوي في المبادرة في محافظة طولكرم ان المراة الفلسطينية اثبت انها متميزة ومبدعة من خلال تبوئها المناصب المختلفة وانها قادة على مشاركة الرجل في الكفاح الوطني وتحمل الشدائد وتقديم التضحيات.

هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية وعروض للازياء الشعبية والتراثية فيما اختتم الاحتفال بتوزيع الدروع على النساء المشاركات وتكريم العديد من النساء الرائدات في المحافظة من مختلف المؤسسات الحكومية والاهلية والخاصة.