الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرنز: تخفيض تسعيرة النقل على استراحة اريحا وتغييرات لتسهيل السفر

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 02/04/2010 الساعة: 09:25 )
رام الله -معا- قال وزير النقل والمواصلات د. سعدي الكرنز ان الوزارة تعمل على احداث العديد من التغييرات في استراحة اريحا لتسهيل سفر المواطنين وتخفيض تكلفة النقل ، وان المواطن سيلمس هذه التغييرات خلال وقت قريب.

واضاف الدكتور الكرنز ان وزارة النقل والمواصلات بصدد تخفيض تسعيرة النقل على استراحة اريحا، واجراء دراسة لتطوير حركة النقل من والى استراحة اريحا واعادة تنظيمها بما يؤمن مصلحة الركاب والسائقين في نفس الوقت، "سيما واننا نقترب من فصل الصيف الذي يشهد كثافة اكبر في السفر بالاتجاهين عبر استراحة اريحا".

وقال وزير النقل والمواصلات خلال اجتماع مع ميز سلامة مستشار الرئيس، لبحث تطوير العمل في استراحة اريحا ان الوزارة ستعمل على تطبيق هذه التغييرات والرقابة على التزام السائقين بها بشكل مباشر عبر مكتب لوزارة النقل والمواصلات في الاستراحة سياخذ على عاتقه ايضاً التاكد من صلاحية المركبات لنقل الركاب، وعدم وجود اي اعطال من شانها تعريض سلامة المواطنين للخطر.

على صعيد اخر قال د. سعدي الكرنز ان عمل الوزارة في مدينة نابلس سيشهد تغيراً جذرياً شاملاً خلال الفترة القريبة القادمة من اجل توفير خدمة افضل واسرع للمواطين.

واضاف الكرنز خلال اجتماع عقده اليوم الخميس في مكتبه مع نقابة اصحاب مدارس السياقة في نابلس ان هذا التغيير ياتي في اطار تطوير دائرة ترخيص نابلس الى مديرية سير تشمل الدوائر ذات الاختصاص التي تسهل اجراء المعاملات للمواطنين والسائقين في نابلس دون الحاجة للانتقال الى رام الله، في اطار سعي الوزارة لتطوير خدماتها للجمهور بما يليق بشعبنا وفي اطار النقلة الكبيرة التي تحدثها الوزارة هذا العام في عملها باعتباره عام التميز.