الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي ومفتي نابلس يواصلان برنامج "اخلاقيات رجل الامن"

نشر بتاريخ: 02/04/2010 ( آخر تحديث: 02/04/2010 الساعة: 11:06 )
نابلس- معا- ضمن البرنامج المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وقيادة شرطة محافظة نابلس، التقى مفتي نابلس الشيخ احمد شوباش مع ضباط وأفراد شرطة المحافظة والذي اثنى على انجازات المؤسسة الامنية وخاصة الشرطة في الحفاظ على القانون وتوفير الامن.

والقى المفتي محاضرة تناول فيها اهمية الاخلاق في الاسلام ومرتكزاتها والقيم التي تصوغ سلوك رجال الامن بشكل جيد وتعود عليهم بالفوائد خاصة تلك الاخلاق المرتبطه بعملهم بشكل مباشر.

واكد" ان لدى رجال الامن الانتماء الكبير للوطن والشعب باسره وانه يسعد بالتعامل مع ابناء المؤسسة الامنية باعتبارهم ابناء هذا الوطن والشعب ودعاهم الى الارتقاء دوما باخلاقهم في التعاون والتعامل مع المواطنين والالتفاف صفا واحدا خلف القياده للدفاع عن القضية وكذلك ضرورة التمسك بالتراب الذي نعيش عليه وحق الشعب الفلسطيني في الثبات والصمود على ارضه الذي ينتمي لها خاصة في ذكرى يوم الارض التي نعيشها اليوم وكل يوم".

وفي هذا السياق صرح العقيد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة ان هذا البرنامج سيتواصل مع الاجهزة الامنية الاخرى حسب توجيهات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام.

واثنى على تعاون الاجهزة الامنية ودار الافتاء مع هيئة التوجيه السياسي وان مثل هذه البرامج تقوي وتصقل الشخصيه وترسخ الاخلاق والقيم في السلوك وتؤدي الى المزيد من النجاحات.

وحضر اللقاء مفوض التوجيه السياسي لشرطة المحافظة ونائب مدير العلاقات العامة.