الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار من مديرية الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 16:00 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - فيما يلي قبضة اخبار رياضية من مديرية قلقيلية :

مديرية قلقيليه تنهي سلسلة الزيارات الميدانية للانديه .
انهي قسم الأندية في مديرية قلقيليه سلسلة زياراته الميدانيه لأندية المحافظه و التي تهدف إلى تقييم هذه الانديه من عدة نواحي واستكمال قاعدة البيانات التي تخص كافة جوانب عمل الهيئات الاداريه وقد شملت هذه الزيارات كل من أندية كفرثلث شباب جيوس كفرجمال جينصافوط وخلال الزياره لنادي كفرجمال جرى البحث مع إدارة النادي حول ترتيبات عملية الانتخابات القادمه للنادي وبحث كل جوانبها . شارك بالزيارات كل من باهر غنايم هاشم عامر رياض عامر من مديرية قلقيليه .

زيارة صالة الاخوه لبناء الأجسام
كما ونظمت المديريه زياره ميدانيه لصالة الاخوه لبناء الاجسام و اللياقه البدنيه بفرعيها في قرية الفندق و جيوس و جرى تفقد مرافقها من حيث الاجهزه و المساحه و ظروف التهويه و مناقشة مدى قانونيتها ضمن أجندة الاتحاد وذلك تمهيدا" لترخيصها من قبل الوزاره ، حيث تنظر المديريه تزويدها ببعض الأوراق الرسميه لاستكمال عملية الترخيص .

أهلي قلقيليه يستعد لانتخاب اداره جديده
تجري الهيئه الاداريه لنادي قلقيليه الأهلي استعداداتها لترتيب ملف عملية الانتخابات بالنادي وذلك بالتنسيق مع مديرية قلقيليه ، و من المزمع فتح باب الانتساب و تسديد الاشتراكات في النادي في السابع من نيسان الحالي واستكمال بقية متطلبات الملف ويذكر أن نادي أهلي قلقيلية من الأندية الملتزمة بالفترة القانونية للانتخابات والتي تجري كل سنتين.

انتخابات نادي اماتين في الثالث من نيسان
تعقد الهيئه العامه لنادي اماتين جلستها وذلك يوم السبت القادم لانتخاب اداره جديده للنادي حيث أنهت اللجنه التحضيريه ملف الانتخابات و قامت بتسليمه للمديريه و تلا ذلك دراسته و تحديد الموعد المذكور للجلسه .