الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد محمود المجدوب قائد الجهاد متأثرا بجراجه جراء تعرضه لعملية اغتيال في صيدا بلبنان

نشر بتاريخ: 26/05/2006 ( آخر تحديث: 26/05/2006 الساعة: 12:46 )
معا - استشهد قائد حركة الجهاد الاسلامي الفلسطيني في لبنان، محمود المجدوب بعد ظهر اليوم ، متأثرا بجراح اصيب بها، جراء تعرضه لعملية اغتيال في صيدا بلبنان صباح اليوم الجمعة، وكان شقيقه نضال قد استشهد اثناء العملية.

هذا وحمل القيادي زياد النخالة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين العدو الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن محاولة اغتيال القيادي في الحركة محمود المجذوب والتي أدت لاستشهاد شقيقه نضال في مدينة صيدا بلبنان صباح اليوم وقال أن الجريمة لن تمر دون رد من قوي من قبل الحركة.

وأكد خلال تصريح صحفي وصل معا نسخة منه اليوم الجمعة، أن الاحتلال هو الخاسر الوحيد من نقل المعركة خارج فلسطين, موضحا أن الجهاد الإسلامي يدها طويلة وبالإمكان أن تطال الاحتلال في مؤسساته وفي كافة أماكن تواجده.

وأَضاف نخالة أن حركته تعتبر معركتها داخل فلسطين بشكل رئيسي لكن إذا حاول الاحتلال التعرض لأحد قيادات الحركة فان المعركة ستكون مفتوحة.

وأوضح نائب الأمين العام أن القيادي المجذوب سبق وأن تعرض قبل ذلك لمحاولتي اغتيال بنفس الطريقة لكنه نجا منها, مؤكدا أن عمليات الاغتيال سواء في فلسطين أو خارجها لن تنال من عزيمة المجاهدين في الحركة وأن حركة الجهاد الإسلامي ستبقى رأس حربة المقاومة في فلسطين.