الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يلتقي وفدا من نقابة أطباء الأسنان

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 12:31 )
الخليل - معا - التقى زهران أبو قبيطة رئيس بلدية يطا، بمقر البلدية اليوم السبت، وفدا من اللجنة الفرعية لنقابة أطباء الأسنان في محافظة الخليل، لبحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد الدكتور عماد الطل رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأسنان في محافظة الخليل وأعضاء النقابة وأطباء أسنان مدينة يطا والدكتور عثمان أبو صبحه مدير الإغاثة الطبية في محافظة الخليل.

وأطلع رئيس البلدية زهران أبو قبطية الوفد على الجهود المتواصلة التي تبذلها البلدية في مجال تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين في المدينة، مشيرا أن هناك العديد من البرامج المختلفة التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها ضمن خطة البلدية المستقبلية وذلك بالشراكة والتعاون مع المؤسسات المحلية والدولية.

وأبدى الدكتور عماد الطل رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأسنان استعداده لتنفيذ برامج توعوية في الصحة السنية لأهالي مدينة يطا وذلك بالتعاون مع البلدية والإغاثة الطبية.

واستعرض الدكتور عثمان أبو صبحه مدير الإغاثة الطبية في محافظة الخليل المشاكل الصحية التي تعانيه مدينة يطا لاسيما في الصحة السنية مبديا استعداد الإغاثة الطبية على تقديم المساعدات اللازمة لأهالي مدينة يطا.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم أطباء الأسنان الجدد الذين اجتازوا إمتحان مزاولة المهنة بنجاح.