الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شقيق وزير الخارجية الزهار مسؤول القوة التنفيذية : الهدف الذي نشرت من اجله القوة تحقق

نشر بتاريخ: 26/05/2006 ( آخر تحديث: 26/05/2006 الساعة: 13:32 )
خاص معا - قال يوسف الزهار قائد قوة المساندة التابعة لوزارة الداخلية ان انسحاب القوة التنفيذية من الشوارع جاء بناء على تعليمات مباشرة من وزير الداخية الفلسطيني.

وقال الزهار:" وصلتنا تعليمات من السيد وزير الداخلية ان يكون عملنا من خلال مراكز ثابتة ووحدات متحركة وان نكون على جهوزية لاي طاريء وان نساند رجال الشرطة في عملهم حتى نتسلم مهام اخرى والشوارع الان خالية من التواجد في المفترقات ولكن ليست خالية من الدوريات المتحركة".

واضاف الزهار( 53 عاما) وهو شقيق وزير الخارجية الفلسطيني محمود الزهار :"تعلم ان رجل الشرطة هو رجل تنفيذي ولا نسأل عن المبررات لهذا القرار.. لقد جاءتنا اوامر ان نكون على هذا الوضع ونحن نسمع ونطيع حسب ما نتلقي من اوامر .. اما الاسباب والمبررات فهي عند اصحاب القرار" .

واكد الزهار ان الهدف الذي نشرت من اجله القوة يتحقق كل يوم وان خدمة المواطن والوطن هي هدفنا :" وقد تحققت انجازات كبيرة يشهد لها القاصي والداني
وعن خطة عمل هذه القوة في الايام القادمة قال الزهار ان وحدته ستواصل عملها في دعم الشرطة الفلسطينية حتي تحصل على زي الشرطة للتواجد في نفس المواقع التي تتواجد بها الشرطة الفلسطينية .