الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المجد النسائية تبدأ بفرز مشاركات مسابقة إبداعات الفنية الأدبية

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 22:59 )
غزة -معا- أنهت جمعية المجد النسائية مسابقة إبداعات الفنية الأدبية الثانية ، والتي تأتي ضمن أنشطة برنامج رعاية الطفولة الذي ينفذ كل عام وسط قطاع غزة .

وكانت مسابقة إبداعات انطلقت رسمياً يوم 22 مارس الماضي حيث انتهت إدارة المسابقة بقيادة حسين الخطيب منسق برامج رعاية الطفولة من جمع المواد الأدبية والرسوم الفنية المشاركة في المسابقة من قبل المدارس بالمنطقة الوسطى .

وأوضح حسين الخطيب منسق برامج رعاية الطفولة بجمعية المجد، أن الجمعية قامت بتشكيل لجان مهنية وحيادية متخصصة في مجالي الشعر والفنون، لفرز المواد والرسومات الفائزة وعرضها على إدارة المسابقة .

وأشار الخطيب أن اللجان بعد انتهائها من الفرز ستقوم بالإعلان عن أسماء الأطفال الفائزين في المهرجان الكبير الذي ستقيمه الجمعية ضمن برنامج رعاية الطفولة بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني والذي يأتي هذا العام تحت عنوان " نحن الأطفال .. قناديل القدس التي لا تنطفئ "

وأعلن الخطيب عن الموعد النهائي للمهرجان والذي من المقرر أن تقيمه الجمعية يوم الخميس القادم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً في ملعب نادي خدمات النصيرات، بحضور المدارس المشاركة في المسابقة، ولفيف واسع من الشخصيات الاعتبارية والثقافية ومئات الأطفال، حيث سوف يتخلل المهرجان عروض فنية واسعة ومتنوعة .

وتأتي مسابقة إبداعات هذا العام بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني حيث تشمل مسابقتي الشعر والرسم حول ما تتعرض له مدينة القدس وبخاصة المسجد الأقصى المبارك .