الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاذ اشتية يتطلع للمشاركة في البطولات الخرجية لرفع اسم فلسطين

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 18:48 )
سلفيت-معا- بات نادي سلفيت الرياضي الثقافي يتربع على عرش الابطال في كرة المضرب على مستوى الضفة الغربية وقريبا على مستوى الوطن العربي، فبطل الضفة وبطل الناشئين وبطل البراعم هم من نادي سلفيت الرياضي ، فقد فاز اللاعب احمد حسين البشر من الفوز بلقب الناشئين وحل لاعب سلفيت عبد الله زبيدية من سلفيت ثالثاً وفي فئة البراعم استطاع البطل معاذ اشتية نجل بطل الضفة الغربية للعبة من الفوز بالبطولة التي اجريت قبل اسابيع في بلدة عزون، قي هذا التقرير نسلط الضوء على بطل الضفة لفئة البراعم.

معاذ يسار اشتيه 10 سنوات لاعب نادي سلفيت الرياضي في كرة الطاولة ...طموحه بلا حدود وعيناه ترنو للقمة حيث البطولات العربية والدولية.

معاذ شبل من ذاك الاسد حيث انه والد هو بطل الضفة الغربية في كرة الطاولة والذي دربه ليكون بطلا، وبالفعل حقق ما رنا له والده وخطط له ليفوز ببطولة الضفة لفئة البراعم، حيث يلعب معاذ كالكبار في اسلوب محكم وقوي وفنيات رائعة.

معاذ يجيد ضربات السبن والباك واللياقة وخفة الحركة ،كما قال عنه المدرب القدير احمد معالي، وكما يتحدث عنه والده بطل الضفة في هذه اللعبة التي تفوق فيها نادي سلفيت على جميع اندية الضفة الغربية.

معاذ مثابر على التدريب ولا يكل ولا يمل منه حيث يتدرب تارة مع المدرب احمد معالي وأحيانا مع بطل الضفة وأحيانا أخرى مع أبطال الضفة من الناشئين والبراعم ليثبت كل يوم جدارته في هذه اللعبة.

اشترك معاذ في بطولة الضفة العام الماضي وخرج من الدوري قبل النهائي ، وفي هذا العام يقول عنه والده انه جدد عزيمته وشحن ذهنه وجدد طاقته تحضيرا للبطولة، وبالفعل أطاح بأبطال الضفة في هذه اللعبة واحدا تلو آخر حتى تألق وعلا نجمه هناك في القمة وحصد البطولة عن جدارة واستحقاق لا نقاش ولا غبار عليه.

يطمح معاذ إلى تمثيل فلسطين في البحرين وان يحصد بطولة العرب ويرفع اسم فلسطين عاليا ولذلك هو لا يتأخر عن التدريب ولا يتكاسل ولا يعرف الخمول والكسل له طريقا ، ويتدرب بشكل فني جميل .

يتميز البطل معاذ باستخدام يده اليسرى في اللعب النظيف والممتع والذي لا يمل من قبل جمهوره الذي يحبه ويتابع بطولاته، وهو يرنو للقمة رويدا رويدا وخطوة خطوة كونه لا يستعجل قطف الثمرة قبل نضوجها من بطولات محلية وعربية.

احمد حسين البشر بطل الضفة في الناشئين ومعاذ بطل الضفة في فئة البراعم ويسار بطل الضفة وغيرهم من أبطال هذه اللعبة على موعد لتكريمهم والاحتفال بهم من قبل محبيهم ومحبي هذه اللعبة حيث الجوائز التي تشد من عضدهم وتشحن همتهم من جديد.

وقبل كل شيء تبقى الأخلاق هي سلم الرفعة وعلو الشأن وهو ما يميز جميع أبطال هذه اللعبة في نادي سلفيت إلا أن معاذ حصل على أعلى علامة من بينهم جميعا حيث التواضع ودماثة الأخلاق والطلعة الندية ..فإلى الأمام يا معاذ ..هناك.. إلى المجد ... حيث البطولات التي تنتظرك على أحر من الجمر لترفع رأس فلسطين عاليا.

وخيرا فقد هنأ د. إياد الرمال رئيس نادي سلفيت البطل معاذ وأبطال النادي بالفوز الثمين وأكد أن مثل هذه الانجازات لم تتمكن لتحقق لولا إصرار الابطال في النادي وتوفير الامكانيات المادية والفنية التي تقدمها ادارة النادي التي قطعت على نفسها عهداً بان ترتقي بكافة الألعاب في النادي وذلك حسب الخطة الاستراتيجية للنادي التي تشمل العديد من النواحي منها ما هو رياضي وثقافي واجتماعي .