السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يكرم الطالبة المبدعة سندس جبرين

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 14:09 )
بيت لحم- معا- كرم محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل الطالبة سندس محمد جبرين التي حصلت على المركز الرابع في المسابقة العربية للخطابة واستخدام اللغة العربية الفصحى وحصولها على المركز الاول على مستوى فلسطين في الموضوع ذاته ايضا عبر زيارتها في صفها في مدرسة تقوع الثانوية للبنات.

وقام المحافظ حمايل بترؤس وفد مكون من رئيس بلدية تقوع حاتم صباح ونائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ بسام جبر ومنذر عميرة القائم باعمال مدير عام الشؤون الادارية وعدد كبير من موظفي التربية وبلدية تقوع والمحافظة بتكريم الطالبة سندس على انجازها الذي يستحق كل الاحترام كما اوضح جميع الحضور الذين زاروا المدرسة صباح الاحد بهدف تهنئة الطالبة سندس وادارة المدرسة على هذا الانجاز الكبير والمميز.

وفي بداية التكريم قدم المحافظ حمايل للطالبة جبرين مكافأة مالية تقديرا منه ومن الحضور على هذا الانجاز الذي يفتخر به كل الفلسطينيين، مشيرا الى ان هذا الانجاز ما كان ليكون لولا قوة الارادة الفلسطينية ابتداء من الطالبة سندس مرورا بالهيئة التدريسية واهل الطالبة الذين نقدم لهم كل الاحترام والتقدير على ما قدموه ويقدمونه تجاه ابنائهم وطلابهم خدمة للمجتمع.

ونقل المحافظ حمايل للطالبة سندس والطواقم التدريسية تحيات وتهاني الرئيس ابو مازن على هذا الانجاز الذي يأتي رغم كافة الصعاب التي يعايشها المجتمع الفلسطيني.

وعبر المحافظ حمايل عن افتخاره واعتزازه بقدرة الطالبة سندس على الخطابة والالقاء خصوصا بعد ان استمع اليها وهي تلقي نفس الكلمات التي القتها في المسابقة العربية بالقاهرة والتي ابكت الحضور بسبب قوتها وقدرة الطالبة سندس على الالقاء المتميز.

ودعا المحافظ حمايل كافة زميلات الطالبة سندس الى الاستفادة منها واستغلال وجودهن معها، مشيرا الى ان هذا الانجاز يعكس قدرة عالية ومميزة لدى الطالبة ويعكس ايضا قدرة الهيئة التدريسية التي صقلت هذه القدرة لنصل اليوم الى هذا الانجاز المتميز.

وشكر المحافظ حمايل كافة اعضاء الهيئة التدريسية ومديرة المدرسة رجاء ابو مفرح "ام ثائر" على ما قدمنه من عطاء سيما اون مدرسة تقوع من المدارس المتميزة في كل عام بالنسبة للمتفوقات في الثانوية العامة ما يعكس الحرص والعطاء والقدرة على الانجاز في كافة المجالات.

من جهتها قدمت مديرة المدرسة للمحافظ شرحا عن ميزات الطالبة جبرين وقدرتها على العطاء مشيرة الى انها من الطالبات المتميزات والناجحات في مختلف المواد شاكرة المحافظ حمايل ورئيس بلدية تقوع ونائب مدير التربية الاستاذ بسام جبر الذي مثل مدير التربية الاستاذ عبد الله شكارنة المتواجد خارج ارض الوطن في زيارة عمل على زيارتهم هذه التي ترفع من معنويات الطالبات وتساهم في تشجيعهن على الاستمرار والتقدم في هذا العطاء الذي تمثله سندس اليوم.

اما الاستاذ بسام جبر فقد اشار الى ان وجود المحافظ حمايل ورئيس البلدية ووفد كبير يمثل انجازا جديدا وتقديرا وعرفانا للطالبة سندس التي استطاعت ان تحصد المركز الرابع في المسابقة العربية للخطابة واستخدام اللغة العربية الفصحى رغم كافة الصعاب والظروف الصعبة التي يعايشها ابناء الشعب الفلسطيني.

وقدم نائب مدير التربية تهانيه للطالبة سندس وللهيئة التدريسية على هذا الانجاز الذي مثل نجاحا لمديرية التربية والتعليم في بيت لحم ومثل انجازا لبيت لحم بشكل خاص وفلسطين بشكل عام مشيرا الى ان الطالبة جبريا استطاعت ان تحصد هذا المركز رغم ان المتسابقات العربيات يكبرنها سنا ولو كانت بنفس عمرهن لحصلت على المركز الاول.

واشار جبر الى ان مديرية التربية وباشراف الوزارة وبالتعاون مع بلدية تقوع ستقيم الاسبوع القادم حفلا تكريما رسميا للطالبة سندس على هذا الانجاز تقديرا لها على ما حققته من جهة ودعما لها ولزميلاتها وتشجيعهن على مواصلة طريق النجاح خدمة لفلسطين ومستقبلها.

رئيس بلدية تقوع حاتم صباح هنأ الطالبة جبر وقدم لها التهاني باسم مجلس بلدي تقوع وكافة المواطنين، مشيرا الى ان اهالي تقوع يعبرون اليوم عن تقديرهم للطالبة سندس بهذا الانجاز ويثمنون دور الهيئة التدريسية وادارة المدرسة ممثلة بالمديرة "ام ثائر" على هذا الانجاز شاكرا كافة المعلمات اللواتي يبذلن جهودا كبيرة من اجل تخريج الاجيال بهذه الكفاءة والتميز.

واكد صباح دعم بلدية تقوع لمدارس البلدة وطواقمها مثمنا هذا الانجاز ومهنئا ذوي الطالبة جبرين على هذا الانجاز الذي مثل انجازا عاما للبلدة مشيرا انه لولا اهتمام العائلة ودعمها لما استطاعت سندس ان تقف هذا الموقف اليوم، ودعا رئيس بلدية تقوع زميلات سندس وبنات صفها الى العمل على تحقيق انجازات مماثلة وفي كافة المجالات.

وفي نهاية الحفل التكريمي الذي جرى في صف الطالبة سندس استمع الحضور الى الطالبة جبرين وهي تلقي قصائد وطنية نالت اعجاب الحضور وتقديرهم خصوصا على ابداع الطالبة سندس في القائها.