السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية تؤكد استعدادها لخوض انتخابات الكلية الجامعيةللعلوم التطبيقية

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 16:01 )
غزة- معا- أكدت الكتلة الإسلامية اليوم انها جاهزة لخوض انتخابات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والتي من المقرر إجراؤها يوم الاثنين المقبل وذلك لاختيار مجلس طلاب جديد يمثل كافة طلاب الكلية.

وأشار الأستاذ هاني مقبل منسق ملف الجامعات في قطاع غزة أن الكتلة الإسلامية وخلال السنوات الماضية أثبتت أنها الجديرة بأن تحمل هموم الطلاب وكافة قضاياهم، موضحا أن مجلس طلاب الكلية والذي مثلته الكتلة الإسلامية منذ نشأة الكلية قدم عدد كبير من المساعدات للطلاب بالإضافة إلى انجازاته العديدة والتي شهد لها الطلاب وإدارة الكلية من خلال التسهيلات المختلفة التي قدموها للطلاب.

وأشار مقبل بأنه تم اختيار الطلاب الذين سيمثلوا قائمة الوفاء الإسلامية قائمة الكتلة الإسلامية أمام القوائم الأخرى، مؤكدا بان الطلاب الذين تم اختيارهم لتمثيل الكتلة يتمتعون بكفاءة كبيرة في الأعمال الطلابية والتحصيل العلمي على مستوى كلياتهم وتخصصاتهم، مشيدا بقدراتهم وإمكانياتهم الكبيرة التي يستطيعوا من خلالها التأثير في إدارة الكلية وخدمة الطلاب بمختلف تخصصاتهم العلمية وتوجهاتهم السياسية.

وأكد منسق ملف الجامعات في قطاع غزة أن انتخابات هذا الفصل ستتم بنظام الأغلبية المعمول به حاليا، مشيرا إلى أن الأطر الطلابية وعلى رأسها الكتلة الإسلامية قطعت شوطا طويلا في بحث تطبيق التمثيل النسبي وتم الاتفاق على تنفيذه خلال الفصل الأول من العام القادم.

يذكر أن الكتلة الإسلامية فازت في الأسبوع الماضي في انتخابات مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بالتزكية، كما انسحبت من انتخابات جامعة بيرزيت والخليل.