السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تنظم احتفالا بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني بسلفيت

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 16:43 )
سلفيت - معا - نظمت شرطة سلفيت اليوم الاحد، في قاعة الشرطة احتفالاً خاصاً بيوم الطفل الفلسطيني والذي يصادف يوم غد الاثنين.

وجاء ذلك بحضور مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي ومدير التربية والتعليم الأستاذ رفيق سلامه والأستاذ ناجح حرب النائب الإداري في مديرية التربية والتعليم وعدد من الضباط والاساتذه وعدد من الطلاب والطالبات من مدرسة سلفيت الاساسيه للبنين ومدرسة سلفيت الاساسيه العليا للإناث.

وذكر ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وفي بداية الاحتفال رحب مدير شرطة محافظة سلفيت بالحضور ونقل إليهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وقيادة الشرطة وهنائهم بيوم الطفل الفلسطيني.

وتحدث المقدم الشلبي عن أهمية هذا اليوم بالنسبة للشعب الفلسطيني مؤكدا على حرص المؤسسة الأمنية وخاصة جهاز الشرطة على أبناء شعبنا وقضيتنا مشيراً إلى مدى التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي وخصوصاً التربية والتعليم وشكر مدير التربية والتعليم على تعاونه ودعمه لكافة النشاطات التي تنفذها الشرطة مع المدارس.

بدوره أشاد رفيق سلامه بهذه المبادرة وما سبقها من مبادرات مؤكداً على التنسيق والتعاون مع الشرطة في كافة المجالات، موضحا البيان انه قد تم تقديم عروض عن أعمال الشرطة الفلسطينية وتم توزيع الألعاب والهدايا على الطلاب والطالبات وتنظيم وجبة غداء لكافة المشاركين وقد لاقت هذه الخطوة رضا واستحسان من قبل الطلاب وشوهدت البسمة ترتسم على وجوههم.