الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين وقادة الأجهزة الأمنية يتفقدون قسم الأطفال مرضى الثلاسيميا

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 18:08 )
جنين – معا - تفقد محافظ جنين قدوره موسى رئيس اللجنة الأمنية ونائب قائد المنطقة العقيد جمعه موسى و قادة الأجهزة الأمنية اليوم ، قسم الأطفال ومرضى الثلاسيميا في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني ، الذي يصادف الخامس من الشهر الجاري .

وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور محمد أبو غالي ونائبه الدكتور نادر ارشيد . ونقل موسى تحيات سيادة الأخ الرئيس محمود عباس إلى الأطفال ، متمنيا لهم الشفاء . وأكد على مشاركة المؤسسة الأمنية في النشاطات المجتمعية المتنوعة والتواصل مع المجتمع المحلي ، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ النظام والقانون وحماية مصالح المواطنين ، الذين هم جزء من الشعب الفلسطيني .وأكد في كلمته من حق أطفالنا أن يعيشوا بأمن وسلام وأن نشعر ونحتفل معهم في هذه المناسبة لندخل في قلوبهم البهجة والسرور ومحو ذكريات الاحتلال الأليمة التي ترسخت في أذهانهم .
من جهته أثنى مدير المستشفى الدكتور أبو غالي هذه المبادرة الطيبة ، التي قام بها المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية ، والتي تعبر عن الانسجام الكامل بين المؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي من خلال المشاركة في الفعاليات والأنشطة .

وقام المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية بتسليم الأطفال ومرضى الثلاسيميا هدية باسم الرئيس عبارة عن أغطية وورود متمنيين الشفاء لجميع المرضى . كما قدموا شكرهم إلى إدارة المستشفى على جهودها في توفير الخدمات الطبية والعلاج