السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس القطاع : المشتل يتفوق على شباب المغازي بثلاثية نظيفة..

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 21:15 )
غزة - معا - حسام ابو خاطر - تفوق فريق المشتل على نطيره فريق شباب المغازي بثلاثة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم الأحد على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس , ضمن منافسات بطولة كأس القطاع الذي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

سجل أهداف المباراة محمد العمور الهدف الأول , واللاعب مهند الثلاثيني هدفين ..

ملخص شوطي المباراة

بدأ اللقاء متكافئ بين الفريقين دون تشكيل أي خطورة على المرمى وفي منتصف الشوط الأول أجرى فريق المشتل تغير مبكر بخروج اللاعب محمد يونس ونزول خالد الصرصاوي ، وبعدها شهدت المباراة تراجع في أداء فريق المغازي وفي الدقيقة 32 انفرده مهاجم فريق المشتل محمد العمور بحارس مرمى فريق المغازي شهاب عابد الذي تألق وتصدى للكرة ببراعة .

واستمر ضغط فريق المشتل على مجريات الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 38 خطأ دفاعي قاتل استغله اللاعب محمد العمور وإنفرد بالحارس ووضعها على يسار شهاب عابد حارس مرمى فريق المغازي ، وبعد الهدف بدقيقة واحده عرض محمد العمور كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب إسماعيل أبو دان داخل المرمى لكن مدافع فريق المغازي سهيل كتكت أنزقها من على خط المرمى.

وتستمر هجمات وسيطرة فريق المشتل في الدقيقة 41 استغل اللاعب مهند الثلاثيني لاعب المشتل عرضية زميله سامح حتت ووضع في الشباك الخالية معلنا عن تقدم فريق المشتل بهدفين دون رد لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني سيطرة كاملة من فريق المشتل وتراجع كبير في صفوف فريق المغازي ، حيث تمكن اللاعب مهند الثلاثيني في الدقيقة 12 من إحراز الهدف الثالث لفريقه وله بعد أن راوغ دفاعات فريق المغازي ووضعها يسار الحارس ، وبعد الهدف الثالث لم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة سوى كره خطيرة في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب نشأت الغرباوي لاعب المشتل عندما راوغ الدفاع وسددها في العارضة ..

حكام المباراة : محمود أبو مصطفى , مساعد إياد أبو عبيد ، مساعد أحمد شبير , حكم رابع عماد مرجان ...