الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نظمته العوجا : يوما رياضيا لاندية اريحا

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 16:31 )
اريحا - معا - الناطق الإعلامي - تحت رعاية مجلس الأغوار المشترك (التجمع الجنوبي) و مؤسسة جايكا ،وحضور محمد نجوم ممثلا عن محافظ أريحا،وخليل حسونة قائد المنطقة الشمالية للأغوار، وعماد وخمان مدير شرطة العوجا وممثلة عن جايكا وممثلي المجالس المشتركة، وحشد غفير من المشجعين ،نظم نادي شباب العوجا يوم السبت على ملعبه "اليوم الرياضي" الذي اقتصر على بطولة كرة القدم ضمت أندية العوجا وفصايل والديوك والنويعمة.
وبعد اجراء القرعة ، لعب فريق نادي العوجا ضد فريق نادي الديوك، وقد انتهت لصالح العوجا بهدف نظيف سجله اللاعب محمد جرهود في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

وفي المباراة الثانية ، لعب نادي فصايل ضد نادي النويعمة،حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء مباشرة الى ركلات الترجيح، ليفوز بها نادي فصايل بواقع اربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة النهائية،التقى فريق العوجا مع فريق فصايل، واتسمت المباراة بالاثارة والندية ، افتتح فصايل التسجيل من ضربة جزاء ، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف،وفي الشوط الثاني الذي اتسم بضياع الكثير من الفرص من كلا الفريقين، في الدقيقة10 استطاع فصايل ان يترجم احدى هذه الفرص الى هدف رائع عن طريق اللاعب سامي أبو كريشة واضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 25 لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة لصالح فصايل وتوج بطلا تاركا الوصلفة للفريق المنظم " شباب العوجا " .

وبعد انتهاء المباراة، القى رئيس المجلس المشترك الشيخ غالب عواطلة كلمة المجلس، عرف من خلالها عن المجلس المشترك وأهدافه ،مضيفاً أن هذه البطولة جاءت للتعريف عن مجلس الخدمات المشترك وأهدافه،و شكر كلا من نادي شباب العوجا لإستضافته البطولة ونجاحه في تنظيمها وشركة سنقرط وشركة جريكو لدعمهما للبطولة.

بعدها تم تسليم كأس المرتبة الرابعة للديوك، وكأس المرتبة الثالثة للنويعمة، مع توزيع ميداليات برونزية على اللاعبين، وكأس المرتبة الثانية للعوجا مع ميداليات فضية للاعبين، وكأس المرتبة الأولى لفصايل مع ميداليات ذهبية للاعبين.كما وتم تسليم هدايا تقديرية للحكام والشركات الداعمة للبطولة.

قاد اللقاءات احمد عيد وحسين الشيخ وعيد براهمه.