الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الإتحاد العربى للصحافه محمد جميل عبد القادر فى زيارة إلى غزة

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 18:09 )
غزة- معا - جهاد أبو قينص - سيقوم الأستاذ محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة بزيارة قطاع غزة بعد اجتماعات الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي سيعقد في تركيا من 28/4 إلي 3/5/2010 وقال حسين عليان نائب رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين أن السيد عبد القادر وعد وعداً قاطعا بزيارة قطاع غزة المحاصر في القريب العاجل وستوجه رابطة الصحفيين الرياضيين وعدد من الاتحادات الرياضية الفلسطينية دعوة رسمية للسيد عبد القادر وللسيد رئيس الإتحاد الدولي لزيارة غزة المحاصرة وحضور نهائيات مسابقة " كأس العالم _ رغم الحصار " وفعاليات رياضية أخري.

وقد تم التأكيد علي ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين مساء يوم أمس السبت 3/4/2010 في مقر نادي غزة الرياضي ، كما قرر مجلس إدارة الرابطة العمل علي تنظيم بطولتي خماسيات كرة القدم الأولي تكريماً للمرحوم الأستاذ أكرم محمد فلفل والثانية تحت عنوان " قلوبنا معاك يا تيسير " وتم تسمية لجنة لترتيب وتجهيز أقامة البطولتين وهي مكونة من شاهر خماش ومصطفي صيام ومصطفي صيام وفواز الأسود وجهاد أبو قينص.

وثمن مجلس إدارة الرابطة التعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في عملية إصدار بطاقات الدخول للملاعب لتغطية بطولة كأس فلسطين _ محافظات غزة " ودعا مجلس إدارة الرابطة الزملاء الصحفي نالي التغطية الموضوعية لمباريات لمباريات الكأس والوقوف علي مسافة واحدة مع جميع الفرق المشاركة ، وإذا كان هناك أي مسألة تحتاج للنقد ... يكون النقد موضوعيا ولا يتسبب بأي مس بشخصيات كافة مكونات منظومة كأس فلسطين من لاعبين ومدربين وحكام وجمهور ، كما دعا مجلس إدارة الرابطة الزملاء لتغطية مميزة لمسابقة كأس العالم في غزة ... رغم الحصار ؛ معتبرا المجلس أن تنظيم هذه المسابقة هام جدا في ظل ظروف الحصار وعلينا جميعا تقع مسئولية التغطية الفورية والمتميزة لكافة فعاليات المسابقة