السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة فارس العرب وأنصار الأسرى يكرمان وكالة معا الإخبارية في غزة

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 17:52 )
غزة -معا- زار وفد من منظمة أنصار الأسرى ومؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية مقر وكالة معا الإخبارية بغزة, وقدم الوفد خلال زيارته شهادة شكر وتكريم لمدير مكتبها في غزة عماد عيد وطاقم العاملين بالوكالة وذلك لجهودهم في إبراز قضية الأسرى .

وثمن جمال فروانه نيابة عن أنصار الأسرى ومؤسسة فارس العرب دور وكالة "معا" في دعم وإسناد وإبراز قضية الأسرى وتواصلهم الإعلامي في هذه القضية , كما قدم فروانه شرحا عن بعض الأفكار والمقترحات لدعم وإبراز قضية الأسرى ونقلها من الطابع المحلي إلى البعد الدولي , وذلك من خلال عولمتها وتدويلها , حيث ابرز مضمون حملة المليون بريد الكتروني للتعريف بالأسرى القد امى , ومناشدة الرئيس أبو مازن لتبني سفر وتنقل وفود من أهالي الأسرى وذلك لشرح معاناة أبنائهم في دول العالم بالتنسيق مع سفاراتنا في الخارج .

كما أشار فروانه إلى ضرورة التركيز الإعلامي على قضية الأسرى , واقترح وضع نبذة متجددة على موقع الوكالة عن سيرة مختصرة لأسير من الأسرى القدامى تحت عنوان هل تعلم .

من جانبه رحب عماد عيد مدير وكالة معا بغزة بهذه الزيارة، مؤكدا على أن هذا الدور الذي تقوم به وكالة معا هو جزء من واجبها تجاه الأسرى , "ونحن باستمرار نتابع آخر التطورات على صعيد هذا الملف ونحن مستعدون التعاون في سبيل دعم صمودهم وإبراز قضيتهم , ووعد بدراسة بعض المقترحات التي قدمت لمعا حول دعم الأسرى إعلاميا".