الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة هيونداي تنظم دورة تدريبية لموظفيها

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 17:08 )
اريحا -معا- نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي"، نهاية الأسبوع الماضي، دورة تدريبية وترفيهية لجميع موظفيها في فندق الإنتركونتيننتال بأريحا.

وتهدف الدورة التي استمرت يوم واحد، إلى تعريف الموظفين بالشركة بشكل عام، ومواصفات السيارات، وأساليب البيع المتبعة، حيث تم توزيع جوائز نقدية على الموظفين الذين حصلوا على أفضل تقدير.

بدوره، رحب أيمن سنقرط مدير عام الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" بالموظفين والعاملين في الشركة، وشكرهم على جهودهم المتواصلة والبناءة لخدمة زبائنهم. وأشار الى إن التواصل الداخلي يعزز قدرات الفريق مما يسهم بالتأكيد على أهمية خدمة الزبائن بأفضل وجه، حيث أن الشركة تطمح دائما لخلق فريق عمل متجانس، متعاون، وذو خبرة عالية لتمكين الشركة وتمييز أفرادها".

وأضاف "إن الشركة تسعى دائما للانتشار في كافة المدن والمحافظات للوصول إلى أكبر قدر ممكن من الزبائن، مؤكدا أن ما تسعى إليه الشركة هو تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لكل زبائن هيونداي، مبينا أن إستراتيجية الشركة هي إرضاء وتلبية احتياجات الزبائن، التي تبدأ من دعم الفرد العامل وتقديم كافة سبل التطور أمامه.

وأوضح سنقرط أن الشركة حققت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطن في تقديم الخدمات المتعددة، التي تعتبر أهمها خدمات ما بعد البيع، التي سنعمل على المحافظة على مستواها دائما.

وقام السيد عبد المنعم الدويكات مستشار الصيانة والتدريب للشركة بتدريب الموظفين على أنظمة وتقنية السيارات الحديثة، كما قام محمد القريش "مدير المبيعات" بشرح وافي وضح فيه أساليب البيع المقنع.

وأشارت دانه سمارة مدير قسم التسويق الى إن الشركة بصدد أن تقوم بعمل دورات تدريبية بشكل منظم كل ربع سنة لموظفي المبيعات، والورشة، والإدارة؛ بهدف تعزيز التواصل الداخلي، والتأكيد على روح الفريق، وزيادة معرفة الأفراد العاملين بشركتهم، إضافة لكسر رتابة وروتين العمل، الأمر الذي سيزيد من انتاجية الفرد وبالتالي خدمة الزبائن بشكل أفضل".

يذكر، أن شركة هيونداي هي الشركة الرائدة في مجال توزيع السيارات، حيث تعتبر سياراتها الأكثر مبيعا في فلسطين، تأسست عام 1996، وهي أحد استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار"أيبك".