الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ابو الفتح يجتمع بقيادة منطقة جنين استعدادا للانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 18:07 )
جنين – معا- عقد اللواء ذياب العلي "ابو الفتح" قائد قوات الامن الوطني اجتماعا بقيادة منطقة جنين، بحضور عضو المجلس التشريعي جمال حويل وامين سر حركة فتح اقليم جنين ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم احمد عثمان .

واكد ابو الفتح على ضرورة الاستعداد للانتخابات المحلية المقبلة، وان يكون هناك وعي وادراك في عملية الاقتراع مع الاخذ بعين الاعتبار المعايير الاخلاقية والانسانية والسلوك الحسن لاي من المرشحين .

كما اشار اللواء العلي الى ان الوضع الامني في محافظة جنين يضاهي الامن في الدول الاكثر تقدما من حيث الاداء ومعاملة المواطنين واحترام الحقوق الشخصية للمواطنين.

وياتي حديث اللواء العلي بمناسبة مرور سنتين على حملة البسمة والامل الامنية والتي اشرف على تنفيذها في محافظة جنين اللواء العلي شخصيا .

واستعرض اللواء العلي الانجازات التي تم تحقيقها على الصعيدين المحلي والدولي وابرز تلك الانجازات الدعم المتواصل من الرئيس ورئيس الوزراء في عملية البناء المتواصل لقوات الامن الوطني والتي تمثل احد اهم معالم السيادة للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

ونوه اللواء العلي الى ان قوات الامن الوطني ستستمر بعلية بناء القدرات من خلال التدريب المستمر وتاهيل الضباط وصف الضباط في جميع المجالات لتصبح هذه القوات من حيث الخبرة واداء الواجبات وجه مشرق يعتز بها ابناء الشعب الفلسطيني في شتى بقاع الارض .

وفي نهاية اللقاء حث اللواء العلي قائد المنطقة وضباط الامن الوطني العمل بروح التعاون والتنسيق الكامل مع باقي قوى الامن في محافظة جنين وضرورة الاسراع في اسناد اي من اجهزة الامن في مهامها المختلفة.