الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حازم الفروخ يتوج بطلا لتربية رام الله والبيرة في رفع الاثقال

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 18:00 )
رام الله – معا - تتواصل بشكل شبه يومي النشاطات الرياضية لمديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة، لتطال هذه البطولات لونا جديداً للمرة الاولى على مستوى فلسطين، باطلاق البطولة الاولى لرفع الاثقال برعاية مدير التربية والتعليم الاستاذ ذيب حداد.
وكانت مدرسة سنجل الثانوية قد احتضنت منافسات اول بطولة في هذا اللون على مستوى المدارس، بمشاركة 40 طالباً يمثلون عشرة مدارس، باشراف مشرف التربية الرياضية عيسى غفري، ومسؤول النشاط الرياضي في المديرية سمير نجم.

وحرص على متابعة البطولة سمير بدران عضو اتحاد رفع الاثقال وسعيد مروان مدرب رفع الاثقال في مركز الامعري، وأيمن مسالمة من نادي سنجل لرفع الاثقال.والمدارس التي شاركت في البطولة هي: عبوين، الوحدة، المزرعة القبلية، قراوة وكفر عين، الامعري، رام الله الثانوية، البيرة، بلعين، الاسلامية، واتحاد صفا.

وبعد عروض مثيرة نالت اعجاب الحضور، فاز الرباع حازم الفروخ من مدرسة البيرة بالمرتبة الاولى رافعاً 160 كغم، وحل حسين محمود من سنجل الثانوية في المركز الثاني ورفع 130 كغم، وفي المركز الثالث نبيل عصفور من سنجل ورفع 115 كغم، وفي المركز الثالث مكرر طارق عبد الكريم ورفع 115 كغم ايضاً.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين، الى جانب توزيع الشهادات التقديرية على جميع المدارس المشاركة، وتم ايضاً تكريم كل من: سمير بدران عضو اتحاد رفع الاثقال وسعيد مروان وابراهيم مروان وحسين نايف، والمدرب ايمن مسالمة، وجكام البطولة: فرج من نادي صفا، ومحمد عبد الجواد علوان، وابي عمر وهيثم مسالمة.

يشار هنا الى ان جوائز البطولة مقدمة من مدرسة سنجل صاحبة الضيافة.