الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغول يحث موظفي وزارة الاسرى على التفاعل الدائم مع فعاليات الاسرى

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 21:56 )
غزة - معا- اجتمع وزير الاسرى والمحررين في الحكومة المقالة، ورئيس اللجنة الوطنية العليا لنصره الاسرى 2010 محمد فرج الغول بكافة موظفي الوزارة المقالة لحثهم على التفاعل أكثر مع الفعاليات التي تنظمها اللجنة لإحياء يوم الأسير، واعتبار عام 2010 عام الاسرى .

وأكد الغول خلال اللقاء بأنه على الجميع أن يستشعر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه هذا العام ، وان لا ينتظر أن يدعوه احد للمشاركة أو التفاعل مع كافة الأنشطة التي تنظمها اللجنة العليا ، وعلى الجميع أن يقوم بواجبه تجاه هذه القضية الهامة والحساسة ، وخاصة ونحن على أعتاب يوم الأسير الفلسطيني .

وقال الغول" يجب علينا أن نتخطى العقبات ، وان نضاعف الجهود ونستنفر الطاقات من اجل أن نحقق الأهداف السامية التي تم وضعناها لهذا العام ، ويجب العمل بروح الفريق لان الاختلاف سيؤدى بنا إلى الفشل" .

واستذكر الفعاليات التي نظمتها الوزارة خلال العام الماضي 2009 ، وكيف أنها استطاعت ان تلفت الانتباه لقضية الاسرى ومعاناتهم ، وأنها أثمرت أن يكون هذا العام هو عاماً لهم ،بقرار من رئيس الوزراء إسماعيل هنيه ، معتبراً أن اللجنة العليا لنصره الاسرى هي السقف الأعلى الذي سيعمله تحت مظلته الجميع ،بما فيه وزارة الاسرى .

وقد أبدى كافة الموظفين استعدادهم للعمل الجاد ، من اجل إنجاح الفعاليات المقررة لعام الاسرى ويوم الأسير ، وأعلنوا عن انتمائهم الكامل لقضية الاسرى.