الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ نابلس تستقبل وفدا من منظمة "اطباء بلا حدود"

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 10:32 )
نابلس- معا- استقبلت عنان اتيره نائب محافظ نابلس وفداً من منظمة "أطباء بلا حدود".

ورحبت نائب المحافظ بالوفد الضيف، مشيرة إلى ان محافظة نابلس على تواصل مع منظمة أطباء بلا حدود التي لها لمسات واضحة في خدماتها الصحية والنفسية التي تقدمها للأطفال والنساء الذين يعانون جراء سياسات الاحتلال وإجراءاته العدوانية.

وأوضحت الأتيره أن دور منظمة "أطباء بلا حدود" ملموس أيضاً على مستوى الخدمات النفسية التي تقدمها المنظمة لوزارة الصحة الفلسطينية، وهي خدمات كبيرة ومهمة، مضيفة أن منظمة أطباء بلا حدود لا يمكن رؤيتها فقط من خلال نابلس أو فلسطين، بل يمكن رؤيتها على مستوى العالم وما تقوم به من خدمات، متمنية أن تستطيع المنظمة إيصال خدماتها إلى قطاع غزه لأننا ممنوعين من الوصول إليها وهناك احتياج كبير للمواطنين في الخدمات الصحية والنفسية ولا سيما بعد الحرب الأخيرة.

وأشارت الأتيره إلى اعتداءات المستوطنين المتزايدة على المواطنين في قرى المحافظة، معربة عن قناعتها ان مثل تلك الاعتداءات التي تترافق مع توغلات للجيش وقمع للمواطنين بالقوة يترتب عليها ضغط نفسي واجتماعي للاطفال والنساء ولعموم المواطنين.

وختمت بالتاكيد على التواصل مع مندوب المنظمة الجديد واستعداد المحافظة لتقديم كل اشكال الدعم والمساندة المطلوبة وبما يجعلهم يقدمون خدماتهم للفئات المستهدفة بكل اريحية ممكنة.

من جهته قال ممثل المنظمة الجديد لمحافظة نابلس انه سمع من زميلته التي ستنتقل من نابلس الى القدس ما اراحه ولا سيما على مستوى المحافظة وتعاونها مع منظمة "اطباء بلا حدود"، مشيرا الى انه سعيد بهذا اللقاء الاولي مع نائب المحافظ وسيتبعه لقاءات اخرى لاخقة في المستقبل.