الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة لعمال المطابع والنشر توزع أجهزة حاسوب على فروعها بالضفة

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 11:32 )
نابلس- معا- وزعت النقابة العامة للعاملين في المطابع والنشر والإعلام عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، اليوم ، وبدعم من نقابة المطابع باتحاد نقابات عمال النرويج (Lo-Norway) أجهزة حاسوب حديثة على عدد من الفروع في محافظات الضفة الغربية.

وتم التوزيع في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بمدينة نابلس بحضور الأمين العام شاهر سعد وعضوي الأمانة العامة واللجنة التنفيذية باير سعيد وإبراهيم دراغمة ورئيس النقابة العامة عبد الكريم لفداوي ورئيسة نقابة المطابع النرويجية، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة الإدارية ورؤساء النقابات الفرعية للعاملين في المطابع.

ورحب رئيس النقابة العامة في بداية اللقاء بالحضور، وأشاد بعلاقات التعاون الثنائية القائمة بين النقابتين الفلسطينية والنرويجية، مثمنا الدعم الذي تقدمة نقابات النرويج لنقابته والذي تهدف من خلاله إلى تطوير أداء النقابة وتمكينها لخدمة العاملين في كافة أماكن عملهم.

وأكد لفداوي أن نقابته تقوم خلال الفترة الحالية بتنفيذ العديد من النشاطات والمتمثلة بعقد ورش العمل والدورات التدريبية التي تستهدف عمال وعاملات قطاع المطابع والنشر والإعلام والأعضاء في النقابة العامة والفروع.

بدوره شكر سعد اتحاد نقابات العمال ونقابة المطابع في النرويج على دعمهم المتواصل للنقابات العمالية الأعضاء في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، مشددا على قوة العلاقات الثنائية والتاريخية القائمة بين الاتحادين، وتعهد بان يستمر الاتحاد العام في دعمه ومتابعته للنقابات الأعضاء في محافظات القدس وغزة والضفة. مضيفا، أن الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية نتيجة الاحتلال لم ولن تثني النقابات العمالية واتحادها العام عن القيام بواجباتهم تجاه العمال.

من جهتها أعربت ممثلة نقابات النرويج "بيرتنسين " عن سعادتها وفخر اتحاد نقابات عمال بلادها والنقابات الاعضاء فيه لعلاقات التعاون الثنائية القائمة، كما نقلت تحيات رئيس وأعضاء نقابات النرويج لقيادة وأعضاء الاتحاد العام ولكافة العمال الفلسطينيين، مشيرة إلى أن دعم نقابة العاملين بالمطابع والإعلام بأجهزة حاسوب يأتي في إطار الشراكة وعلاقات التعاون القائمة والهادفة لاستنهاض النقابات العمالية وتطويرها بما يتلاءم والأوضاع القائمة على الأرض الفلسطينية.